بالصور ..تعرف على أفضل الفنادق الرومانسية حول العالم لعام 2019

سفاري نت – متابعات

أصدر خبراء السفر في TripAdvisor جوائز Travellers-Choice السنوية الـ17، بما في ذلك أفضل الفنادق في العالم عام 2019 والملاهي الرومانسية المفضلة للمسافرين وفقا لموقع سينار.

حصل فندق Lani’s Suites Deluxe على الجائزة الأولى لهذا العام في مدينة Puerto Del Carmen في إسبانيا، وهو فندق على شاطئ البحر مخصص للبالغين فقط، ويضم 25 جناحًا على شاطئ البحر توفر إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي، فضلًا عن مسبح مدفأ، ويقع على بعد دقائق فقط من أقرب مطار، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من حديقة Timanfaya الوطنية القريبة وعلى بعد 15 دقيقة فقط من عاصمة الجزيرة في Arrecife.

وقد كان فندقان فرنسيان ضمن أفضل 10 فنادق لهذا العام، بما في ذلك The Maison Souquet، الذي احتجز المركز الأول في العام الماضي، ويتميز الفندق الفاخر بديكور باريسي رائع على الطراز العربي – من المقاعد المخملية الفخمة، والمساحات الخضراء، وسجاد الديباج، واللوحات الفخمة التي تذكرنا بعصر نابليون الثالث – ويشمل خدمة الخادم الشخصي وسبا سري.

وقد تمكن فندق واحد في الولايات المتحدة من التواجد ضمن أفضل 10 فنادق هذا العام، وهو فندق H20 Suites Hotel في Key West، بفلوريدا، وهو فندق جديد للبالغين فقط مع 22 جناح، و 11 مغطس فردي، وحوض سباحة على السطح.

وجاء منتجع كايون في أوبود، بإندونيسيا في المرتبة الخامسة، وهو يقع على قمة تلة اوبود وتحيط بها الغابات المطيرة الاستوائية المورقة، وهي واحدة من أكثر المواقع رومانسية في قائمة الوجهات الرومانسية لهذا العام.

يتم تحديد الفائزين بجائزة الرومانسية باستخدام الملايين من الآراء على TripAdvisor كل عام، مع التركيز على المراجعات المميزة كإقامة للزوجين، وقد قام الموقع بتحليل أكثر من 7.800 عقار في 94 دولة وثماني مناطق حول العالم لتحديد الفائزين لهذا العام.

وفيما يلي أفضل 10 فائزين في أكثر الفنادق رومانسية في العالم لعام 2019:

Lani’s Suits Deluxe – Puerto Del Carmen، إسبانيا

 

منتجع  Coco Plum Island – كوكو بلوم كاي، بليز كايز

Anastasis Apartments – إيميروفيجلي، اليونان

H20 Suites Hotel – كي ويست، فلوريدا

The Kayon Resort – Ubud، إندونيسيا

Maison Souquet – باريس، فرنسا

 Akademie Street Boutique Hotel – فرانشويك، جنوب أفريقيا

Bucuti & Tara Beach Resort Aruba – بالم – إيجل بيتش، أوروبا

Nayara Springs – لا فورتونا دي سان كارلوس، كوستاريكا

La Maison d’Aix – Aix-en-Provence، فرنسا

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …