بالصور .. جولة سياحية لاتنسى في ميدان النسر في لنكاوي الماليزية

سفاري نت – متابعات

ماليزيا وجزر السحر، تضم ماليزيا العديد من الجزر السياحية، التي حباها الله بجمال طبيعي،  يؤثر الوجدان، فيأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع بقضاء عطله رائعة، ولجزيرة لنكاوي النصيب الأكبر من تلك المنحة الالهية وفقا لموقع الرحالة.

جزيرة لنكاوي، من أشهر الجزر السياحية، الموجوده في ماليزيا،  وبها أشهر المعالم السياحية بماليزيا ، ويعد ميدان النسر في لنكاوي Langkawi Eagle Square ،منطقة جذب للزائرين، لذا لابد من وضعها على قائمة برنامجك لـ السياحه في ماليزيا ، وسوف تعرف في هذا التقرير لماذا ننصحك بزيارته ، فتابع معنا.

ميدان النسر في لنكاوي

يقع ميدان النسر في لنكاوي، في الجنوب الشرقي من بولاو لانكاوي Pulau Langkawi ، بالقرب من المناظر الطبيعية لخليج كواه.

يتميز ميدان النسر في لنكاوي بتمثال كبير،  على شكل  نسر ضخم على وشك الطيران، يبلغ ارتفاع التمثال 12متراً، موضوع في ساحه تبلغ مساحتها أكثر من 19 فدان، مليئة بالنوافير، وجسور المشاة، والتراسات والمساحات الخضراء الساحرة، والبرك.

وقد تم بناء تمثال النسر ذو اللون البني المحمر، في داتاران لانغDataran Lang  كشعار للجزيرة، ووفقًا للغة الميلاوية القديمة، فكلمة kawi تعني النسر، وكلمة helang تعني البني المحمر، ومن هنا جاءت تسمية جزيرة لنكاوي lang-kawi بهذا الاسم.

أنشطة سياحية في ميدان النسر في لنكاوي

يمكنك عزيزي الزائر، الاستمتاع بعدة نشاطات سياحية، في ميدان النسر في لنكاوي Langkawi Eagle Square كالتالي:

1- تستطيع عزيزي الزائر الاستمتاع بالمشي، في ميدان النسر في لنكاوي،Langkawi Eagle Square حيث اسنشاق هواء الخليج النقي، وتحت الشمس الدافئة، ومشاهدة المناظر لطبيعية الخلابة الساحرة.

2- كذلك تستطيع عزيزي الزائر، التقاط الصور التذكارية، في ميدان النسر في لنكاوي، Langkawi Eagle Square ،تحت التمثال الضخم، الذي يعد تحفه فنية تعبرعن ثقافة شعب عظيم.

3- كما يمكن لـ المسافرون العرب وغيرهم، الاسترخاء والجلوس في ميدان النسر في لنكاوي، Langkawi Eagle Square ،ومشاهدة العبارات التي تبحر في الخليج، والاستمتاع بمنظر الجبال، والساحات الخضراء من حولك.

 

4- تستطيع عزيزي الزائر، الاستمتاع بمنظر غروب الشمس، وهو يلامس مياه الخليج، في ميدان النسر في لنكاوي، في مشهد سوف يأخذك لعالم آخر، فلا تنسا التقاط صور تذكارية، لهذا المشهد الساحر.

5- سوف تجد عزيزي الزائر، العديد من المطاعم ، التي تقدم أفضل الوجبات العالمية والمحلية، والوجبات السريعة والمشروبات، حول ميدان النسر في لنكاوي، فاستمتع مع عائلتك، بتناول وجبتك المفضلة سواء من الطعام المحلى او العالمي حسب رغبتك.

 

6- كما يوجد عزيزي الزائر ، في ميدان النسر في لنكاوي،  العديد من المحلات المعفاة من الضرائب الجمركية،  حول الميدان فلا تنسا شراء الهدايا التذكارية لك ولأفراد أسرتك ورفاقك.

 

7- كما يحيط ميدان النسر في لنكاوي، أشهر الفنادق ذات الخمسة نجوم ، فإذا رغبت في المكوث في الجزيرة ، فسوف تجد مكان جيد للمبيت لك ولعائلتك.

مواعيد زيارة ميدان النسر في لنكاوي

تستطيع عزيزي الزائر، القيام بزيارة  ميدان النسر في لنكاوي  Langkawi Eagle Square، والقيام بالأنشطة السياحية، السابق ذكرها طوال أيام الأسبوع ، وخلال 24ساعة يوميًا.

ولكن ننصحك بزيارة في ميدان النسر في لنكاوي، في وقت الغروب لالتقاط الصور التذكارية، أو في الصباح الباكر، حتى تتجنب أشعة الشمس الحارقة وقت الظهيرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …