بالصور .. أفضل تجارب سياحية في عالم تحت الماء في لنكاوي ماليزيا

سفاري نت – متابعات

عالم تحت الماء في لنكاوي ، بمجرد ذكر الجملة ، سوف ينتابك الفضول ، لكنها ليست جملة عادية ، انه بالفعل عالم تحت الماء في لنكاوي Underwater World Langkawi ، يوجد في ماليزيا، وهي من أكبر الحدائق المائية في شرق آسيا وفقا لموقع الرحالة.

 فإذا كنت تنوي القيام برحلة سياحية ، للجزيرة الساحرة لنكاوي فيماليزيا ، فلا تنس زيارة عالم تحت الماء بها، فهو من أبرز المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي بماليزيا.

والتي يمكنك الاستمتاع فيها، والقيام بعدة نشاطات ترفيهية متننوعة فيه ، إذا ماكنت ذاهبًا برفقة الأصدقاء أو العائلة أيضًا.

في هذا التقرير سنمدك بمعلومات عن عالم تحت الماء في لنكاويUnderwater World Langkawi فاستمتع بهذا التقرير المفصل.

 

عالم تحت الماء في لنكاوي

عالم تحت الماء في لنكاوي ، يقع جنوب جزيرة لنكاوي في ماليزيا ، بشارع بنتاي سينانج ، بالقرب من أهم الأسواق والفنادق ، والأماكن الحيوية بجزيرة لنكاوي في ماليزيا.

وهو واحد من أهم معالم السياحة في لنكاوي بها ، حيث ينقل لك صورة واضحة لعالم مختلف ، يحدث تحت الماء في البحار والمحيطات.

من خلال أحواض زجاجية ضخمة ، تحوي أعداد كبيرة و متنوعة من الأسماك والأحياء البحرية.

 

جولة داخل عالم تحت الماء في لنكاوي

عالم تحت الماء في لنكاوي يضم ثلاث أقسام رئيسية : القسم المفتوح والذي يشمل ، مجموعة ضخمه من الزواحف المفترسة ، والطيور الاستوائية ، وأنواع مختلفة من التماسيح وغيرها .

وقسم آخر مغلق في عالم تحت الماء ، يشمل أكثر من 5000 نوع مختلف من الأسماك ، داخل أحواض ضخمة ، يصل عددهم إلى أكثر من 100 حوض ، ببيئات مائية تضاهي البيئة الأصلية للأسماك.

وقسم أخير به مسرح ثلاثي الأبعاد ، بعدد مقاعد تتسع ل 200 فرد ، تعرض فيها برامج عن الأحياء المائية.

كما يضم عالم تحت الماء في لنكاوي أيضًا ، نفق ضخم مصنوع من الزجاج الصلب المقوى ، يصل طوله ل 15متر.

 

أنشطة في عالم تحت الماء في لنكاوي

1- بامكانك عزيزي الزائر أن تمتع عينيك ، بالنظر داخل النفق الزجاجي الضخم ، الممتد بطول 15 متر ، وتعيش داخل بيئة مائية حقيقة ، تكتشف فيها فصايل أسماك بحرية ، تشاهدها لأول مره على الطبيعة .

فهذا المكان هو نجم عالم تحت الماء في لنكاوي ، حيث يضم جملة ضخمة من الكائنات الحية البحرية ، من أسماك ونباتات وأصداف.

مثل بعض أنواع من سمك القرش وأنواع من البطاريق السابحة  والهامور الضخم والتروس ، في مشهد ساحر يأخذ العقل .

2- وان كنت عزيزي الزائر في عالم تحت الماء في لنكاوي ، بصحبة عائلتك وأطفالك ، فيمكنك أن تستمتع معهم ، بمشاهدة عروض الحيوانات المدربّة ، وهي تقوم بحركات مدهشة ، في الصالة المخصصه لذلك.

3-  أما ان كنت مغامر ومن عشاق الاستكشاف ، فاتبعني إلى القسم الذي يشمل أنواع نادرة من الحيوانات ، لا تجدها إلا في بيئتها الأصلية، مثل الغابات الاستوائية المعتدلة والممطرة وشبه القطبية.

4- وان كنت من عشاق خوض التجارب النادرة الشيقة ، اتبعني إلى القسم الذي يضم أسماك القرش المختلفة ، وأسماك المطرقة ، والكثير من الأسماء الملونة ، والتي تراها للمرة الأولى في حياتك ، لأن موطنها الأصلي هو القطب الشمالي.

السياحة في لنكاوي

5- وستثار دهشتك عزيزي الزائر ، عند رؤيتك البطاريق وهي تسبح وتصطاد في أعماق البحار، كما في بيئتها الأصلية تمامًا  ، في مشهد لا ينسى من الذاكرة.

6- ولك عزيزي الزائر حرية التقاط الصور الفوتوغرافية ، داخل عالم تحت الماء في لنكاوي ، وتصوير فديوهات لك ولأسرتك تحتفظ بها ، لتكون ذكرى رائعة.

7- واذا كنت من محبي دراسة عالم البحار ، فيمكنك معرفة سلالة أنواع الأسماك وبيئتها الأصلية ، ففي القاعة الثلاثية الأبعاد ، يمكنك الجلوس ومشاهدة البرامج التي يتم عرضها عن الأحياء المائية.

8- وعند شعورك بالجوع بعد تلك الجولة الرائعة ، فتوجه فورًا لتناول الوجبات السريعة الشهية ، في مطعم عالم تحت الماء لنكاوي المميز عند البوابة.

مواعيد عالم تحت الماء في لنكاوي

يعمل عالم تحت الماء في لنكاوي يوميًا ، من الساعه العاشرة صباحًا ، وحتى الساعة السادسة مساءًا ،و بالنسبة لتذاكرالدخول فالأسعار تبدأ من 35 رنجت للبالغين ، و 25 رنجت للأطفال تحت سن 12.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …