علامة فيفانتا تطلق ثاني فنادقها في نيبال عبر افتتاح فندق فيفانتا كاتماندو

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة، أكبر شركات الضيافة الفندقية في منطقة جنوب آسيا وأكثرها شهرة ورقياً، عن إطلاق علامة ’فيفانتا‘ في مملكة الهيمالايا في نيبال عبر افتتاح فندق ’فيفانتا كاتماندو‘. ويعدّ هذا الفندق ثاني فنادق الشركة الرائدة في المنطقة بعد افتتاح فندق ’ميجولي سيراي، آي تاج سفاري لودج‘ في منتزه شيتوان الملكي الوطني. كما يتميز بموقعه الفريد في ساحة باتان دوربار المدرجة على قائمة مواقع التراث العالمي لدى منظمة اليونسكو، ليغدو بذلك الوجهة المثالية لاستكشاف عجائب أرض ’الياكس واليتس‘ والقمم الثلجية المذهلة والمعابد القديمة.

“يسرنا إطلاق هذا المشروع الجديد والمميز في مدينة كاتماندو والذي سيشكل خياراً مناسباً لاستكمال الجولة السياحية في جبال الهيمالايا عبر إتاحة الفرصة لاستكشاف منتزه ’شيتوان‘ الملكي الوطني المدرج على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي. حيث تحتضن جمهورية نيبال العديد من المدن التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى وغيرها من المواقع المقدسة، بالإضافة إلى قمم جبال هيمالايا الخلابة، كما تتيح مجموعةً من رحلات السفاري لاستكشاف روعة الحياة البرية، لتقدم بذلك الكثير من التجارب الاستثنائية التي تلائم مختلف الرغبات. ونحن نتطلع قدماً للعمل على هذا المشروع بالتعاون مع شركائنا في مجموعة ’سي جي‘، مع التأكيد على التزامنا الراسخ تجاه المنطقة”. وحول هذا الموضوع صرّح السيد روهيت كوسلا، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في المناطق الشمالية والغربية للهند لدى شركة الفنادق الهندية المحدودة:

يقع فندق’فيفانتا كاتماندو‘ في منطقة جامسيكل الساحرة ويضم 110 غرف، حيث تعدّ هذه الوجهة الخيار الأمثل للإقامات الطويلة والقصيرة على حدّ سواء، عبر أجوائها الاستثنائية وغرفها الأنيقة، بالإضافة إلى مطاعمها العصرية المبتكرة. ويوفر الفندق للضيوف مجموعة من خيارات الطعام المميزة في مطعم ’أكاري‘، الذي يقدم أطباق المطبخ الآسيوي وركناً للمشروبات على السطح، فيما يقدم ’كوكو‘ أطباق الطعام على طراز البيسترو الفريد، فضلاً عن مأكولات المطبخ النيواري المحلي التي يقدمها مطعم ’مينت‘ طوال اليوم.

وبهذه المناسبة قال نافين تومار، المدير العام لفندق ’فيفانتا كاتماندو‘، نيبال: “يشكل فندق ’فيفانتا كاتماندو‘ ملاذاً مثالياً لاستكشاف واحدة من أروع وجهات السفر في العالم.ونحن نتطلع لتقديم وجهة فندقية فريدة لضيوفنا وسط أجواء آسرة تضمن لهم الاستمتاع بأروع المغامرات الأصيلة والتجارب الغنية التي تقدمها نيبال”.

كما تضم المرافق الأخرى في الفندق مركز لياقة بدنية وحوض سباحة مزود بأنظمة تحكم بالحرارة ومنتجعاً صحيّاً فاخراً، علاوةً على خدمات الكونسيرج عالمية المستوى التي تسهم في إتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع بروعة الطبيعة وجمالها والطابع الثقافي الفريد الذي تتمتع به المنطقة.

للحجز ومزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tajhotels.com

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع الإلكترونية: www.theindianhotels.com; www.tajhotels.com; www.gingerhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …