استمتع برحلة رومانسية على متن القارب بعيد الحب من فندق لابيتا

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق لابيتا، الوجهة البولينيزية الفريدة من نوعها في دبي، لضيوفه تجربة مميزة بعيد الحب تتضمن قضاء أمسية رومانسية على متن القارب.

تبدأ التجربة بالترحيب بالضيوف في المنتجع قبل التوجه إلى القسم المخصص لتناول أشهى المأكولات وسط أجواء مذهلة في الهواء الطلق حيث يقدم عشاء فاخر تحت أضواء النجوم، ليحين بعدها موعد تجربة ركوب قارب “الجندولة” مع التمتع بالحلويات اللذيذة والإطلالات على “ريفرلاند”. ويوفر فندق لابيتا على وجبة العشاء تشكيلة من الأطباق الشهية من المطبخ البولينيزي والتي حازت على إعجاب الضيوف.

وللأزواج الراغبين باختبار تجربة مميزة يمكنهم الإقامة ليلة في الفندق والتمتع بالخدمات الترفيهية والتي تتضمن جلسات التدليك الفاخرة “هاواي” المتوفرة في النادي الصحي “سبا” بالإضافة إلى الفطور صباح اليوم التالي. وقد تولى فريق العمل في الفندق التابع لمجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن مهمة تجهيز باقة خاصة ترضي أذواق الضيوف.

وحول ذلك، قال أندرياس بلوم، المدير العام لفندق لابيتا: “عيد الحب عندنا هو بالفعل تجربة رائعة بكل معنى الكلمة تجمع أفضل ما يميز لابيتا. سيشعر الأزواج كما لو أنهم انتقلوا إلى أجواء أخرى مختلفة بعيدًا عن المدينة في فندق لابيتا وجهةٌ لا مثيل لها”.

وأضاف: “استطعنا بالتعاون مع دبي باركس آند ريزورتس توفير تجربة ركوب قارب (الجندولة) التي ستترك في أذهان للعشاق ذكرى رائعة في هذه المناسبة المميزة”.

وتابع: “يتفرد فندق لابيتا بتصميم بولينزي لا مثيل له في منطقة الشرق الأوسط، مما يضمن لروّاده من العائلات قضاء تجارب تعكس حفاوة الضيافة البولينيزية التي يشتهر بها. نفخر أن يكون فندق لابيتا وجهةٌ لا مثيل لها وأحد من أبرز الوجهات الاستثنائية والفاخرة في دبي والوجهة الترفيهية الرائدة في المنطقة”.

واستقطب المنتجع، الواقع على بعد 20 دقيقة فقط عن مارينا دبي، مع بداية هذا العام أعدادًا كبيرة من الضيوف القادمين من مختلف أنحاء الإمارات والسياح على حد سواء”.

ويبلغ سعر الباقة في عيد الحب 850 درهم إماراتي للتجربة، و1815 درهم إماراتي شاملة الإقامة في الفندق متضمنًا ذلك وجبة الفطور والدخول إلى نادي الصحي “السبا”.

للحجوزات والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم (04) 810 9421 أو التواصل عبر البريد الالكتروني:

[email protected]

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …