بالصور ..أفضل 5 شقق للايجار في الدار البيضاء المغرب

سفاري نت – متابعات

تُعتبر مدينة الدار البيضاء من أكثر المدن رواجًا بين مدن السياحة في المغرب أثناء عطلتك السنوية لما يجتمع بها من مُقومات سياحية مُتعددة، فتضم الكثير من البنايات الحضارية القديمة التي تدل على عبق التاريخ المغربي العريق وفقا لموقع رحلاتك.

كما يوجد بها العديد من الأسواق، المطاعم، الحدائق، والمنتزهات الترفيهية التي ينبغي عليك أن تقوم بزيارة كلٍ منها على حدة حتى تستمتع بجميع أوقاتك التي ستقضيها بها.

 

افضل شقق للايجار في الدار البيضاء

تتميز مدينة الدار البيضاء بوجود الكثير من الفنادق واالشقق الفندقية المتميزة التي تقدم خدمات فندقية رائعة، وتقع بالقرب من الكثير من المعالم السياحية المعروفة في المغرب تعرف على افضل شقق للايجار بالدار البيضاء استنادًا إلى تقييمات الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

شقق موجادور الدار البيضاء

تُعتبر من أروع شقق للايجار في الدار البيضاء التي تقوم بتقديم شقق فخمة ذات ديكورات أنيقة يغلب عليها طراز المودرن وتتميز بالألوان المُبهجة، وتُوفر غرف كبيرة للعائلات، ومرافق مُتعددة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 3.4 كم، وتقع كاتدرائية القلب المقدس على بُعد 3 كم، ومسجد الحسن الثاني على بُعد 4 كم، بينما يبعد عن مطار محمد الخامس الدولي مسافة 33.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت شقق الدار البيضاء موجادور التي تعتبر من أفضل شقق للايجار بالدار البيضاء المغرب على تقييمات ممتازة في كلٍ من الراحة، النظافة، الهدوء، الموقع، طاقم العمل.

شقق بيننسولا

تُعتبر شقق بيننسولا من أفخم شقق للايجار في الدار البيضاء حيث تتميز بوجود العديد من المسابح مُتعددة الأغراض، وتتمتع بإطلالات ساحرة على شاطئ البحر الذي يتم من خلاله ممارسة صيد الأسماك.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 30.6 كم، ويوجد كورنيش عين الذياب على بُعد 21 كم، وموروكو مول على بُعد 14.5 كم، كما يوجد مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 44.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى شقق بيننسولا التي تعتبر من أروع شقق للايجار في كازابلانكا تقييمات رائعة بالنظام، الموقع، النظافة، الراحة، الخدمات، وطاقم العمل.

شقق اوشين بارك

تُقدم شقق اوشين خدماتها الفاخرة أمام النُزلاء، حيث تُعتبر من أقيم شقق للايجار في الدار البيضاء فيوجد بها مرافق للعناية بالصحة كالمسابح المُتعددة، مركز اللياقة البدنية، غرفة المساج، كما تضم مرافق ترفيهية مائية وبعض النشاطات الحيوية كركوب الخيل والبلياردو.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 10.2 كم، كما يوجد كورنيش عين الذياب على بُعد 3.7 كم، ويوجد مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 32.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت شقق اوشين التي تعتبر من افضل شقق في الدار البيضاء على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الموقع، الموظفين، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث خدمة الواي فاي المجاني.

شقق صوفيا

تتميز هذه الشقق بأنها من أفضل شقق للايجار في الدار البيضاء التي تتمتع بإطلالات فريدة على البحر أو المدينة، وتضم غرف عائلية واسعة، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومجموعة مُتنوعة من وسائل الميديا والتكنولوجيا.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 4.93 كم، ويوجد السوق المركزي على بُعد 1 كم، ويقع مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 31.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت شقق صبحية التي تعتبر من أفخم شقق مفروشة بالدار البيضاء على تقييمات رائعة في كلٍ من الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة.

شقق ميليير

واحدة من أجمل شقق للايجار في المغرب الدار البيضاء التي تُقدم العديد من الخدمات للزائرين كالخدمات العائلية والترفيهية حيث يُوفر ألعاب لوحية وعدة ألغاز مُمتعة، وبعض الأنشطة كجولات المشي والبلياردو، كما توجد خدمة حجز التذاكر للأماكن السياحية.

وتبعد عن مركز مدينة الدار البيضاء مسافة 6.6 كم، ويوجد مسجد الحسن الثاني على بُعد 750 متر، ويقع موروكو مول على بُعد 8.8 كم، كما يقع مطار محمد الخامس الدولي على بُعد 33.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت شقق ميليبر التي تعد من أروع شقق للايجار في الدار البيضاء على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الخدمات، المرافق، وتقييمات رائعة من حيث الموقع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …