عروض التسوق المسائية تنطلق في دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أنّ دبي فستيفال سيتي مول سيكون مركز التسوق الرابع المشارك في مبادرة “عروض التسوّق المسائية” ضمن مهرجان دبي للتسوق هذا العام.

وبفضل هذه المبادرة الجديدة التي أطلقها منظمو الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان، سوف يستمتع المتسوقون بعروضٍ وصفقاتٍ إضافية رائعة عند توجههم يوم الأربعاء 30 يناير إلى دبي فستيفال سيتي مول، أحد أفضل مراكز التسوق والمطاعم والترفيه في دبي.

وتشمل قائمة المشاركين في مبادرة “عروض التسوق المسائية” متجر “ماركس آند سبنسر”، الذي سيقدّم هدية لكل متسوق لديه، ومتجر “تشارلز آند كيث” للأحذية والملحقات الذي سيهدي المتسوقين سواراً مع كل عملية شراء، في حين يمنح متجر “تومي هيلفيغر”، العلامة الأمريكية الشهيرة، حقيبة ظهر مخصصة مجانية على المشتريات التي تزيد قيمتها على 750 درهماً. أمّا “بيفرلي هيلز بولو كلوب”، فسيقدّم قبّعة مجانية للزبائن الذين ينفقون أكثر من 300 درهم، كما يقدّم متجر “بيوتيك للعطور” مجموعة متنوعة من العروض مع خصم كبير بنسبة 30 في المئة على أسعار جميع المنتجات، وزجاجة عطر مجانية سعة 100 مل عند إنفاق 1500 درهم إلى 2000 درهم، وكذلك زجاجتين من العطر مجاناً سعة 100 مل لكل منهما عند الشراء بقيمة 2000 درهم أو أكثر. وفضلاً عن ذلك، ستمنح متاجر “ديزل” و “جورج جنسن” هدايا لكل المشترين لديهما.

لمزيدٍ من المعلومات يُرجى زيارة الموقع www.mydsf.ae أو متابعة حسابات @DSFSocial أو الوسم #MyDSF على وسائل التواصل الإجتماعي للاطلاع على المستجدات والمعلومات والأنشطة والفعاليات.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق كلاً من: طيران الإمارات، إعمار (دبي مول)، ماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، مجموعة عبد الواحد الرستماني، مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، نخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين1  وسوق التنين 2)، سوق دبي الحرة، اينوك، مجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، مِراس، واتصالات، فيما تتضمن قائمة الرعاة الرئيسيين كلا من فيزا وجمبو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …