بالصور .. أجمل نشاطات سياحية في مارينا مول الكويت

سفاري نت – متابعات

يُعد مارينا مول Mall Marina من أبرز معالم السياحة في الكويت حيث يقع على ضفاف الخليج العربي في منطقة السالمية، بالقرب من ماركس أند سبنسير، صُمم المجمع تصميم فريد على شكل نص دائره، وهو يضم أكبر مجمع تجاري، إلى جانب فندق، جسر معلق للمشاة ومرسى للسفن وفقا لموقع رحلاتك.

ينقسم المجمع إلى قسمين، القسم الأول هو المجمع التجاري المكون من طابقين والذي يحتوي على أكثر من 150 محلا تجاريا من أشهر المحلات العالمية بالإضافة إلى المطاعم و المقاهي، أماكن مُخصصة للعب الأطفال وصالات للسينما.

أما القسم الثاني من مارينا مول فهو يقع على البحر مُباشرة، و يطل على منظر رائع تُزينه الأضواء التى تضيف للمكان لمسه جماليه،حيث يوجد مرسى لليخوت، مطاعم ومقاهى، ويربط بين هذا القسم و المجمع التجاري جسر معلق للمشاة يعلو شارع الخليج العربي.

 

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارتك مارينا مول الكويت

• إذا كُنت من عشاق ركوب اليخت يُمكنك الاستمتاع برحلة بحرية فى نادي مارينا لليخوت، كما يُمكنك أخذ جولة بالقارب وقضاء وقت مُمتع ومسلي.

• إذا كُنت من عشاق سماع الموسيقى والأغاني فيُمكنك ذلك مع إذاعة مارينا أف أم الموجودة فى مول مارينا وهى واحدة من أهم المحطات الإذاعية في الكويت حيث تقوم ببث الموسيقى والعروض الحية الرائعة.

• يُمكنك الاستمتاع بوقت ملئ بالدراما والمتعة مع مشاهدة أحدث أفلام السينما الموجوده داخل سينما مول مارينا بالكويت.

• يُمكنك الاستمتاع بالمشي على الجسر الزجاجى المُعلق الذي يُعتبر أول جسر مُعلق للمشاة في مجمع تجاري في الكويت ويطل على شارع الخليج العربي.

• كما يُمكنك الاستمتاع بتناول مشروب مع سماع الموسيقى أمام النافورة المائية التي تقع وسط مارينا مول الكويت والتي تمتاز بتصميمها الزجاجي  الجذّاب والمُميز.

• يُمكنك اصطحاب الأطفال فمول مارينا بالكويت توجد به العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية المُسلية للأطفال مثل القطار الكهربائى وغيره من الألعاب الكهربائية والحركية.

• فى نهاية  رحلتك، يُمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم الموجوده داخل المول، حيث يوجد  مطعم مارينا الذى يُقدم أشهى الأكلات اليابانية بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى.

 

• لا يمكن أن تترك هذا المول الرائع بدون تسوق، استمتع بشراء أشهر الماركات العالمية مثل ماركس أند سبنسر (Marks & Spencer) وغيرها الكثير من المُنتجات الرائعة.

• إذا كُنت من عشاق الرياضة يُمكنك لعب كرة السلة فى ملعب مارينا مول لكرة السلة الموجود فى منتزة bark  Marina.

 أوقات الزيارة

مارينا مول مفتوح من 9 صباحا حتى 11.30 مساءً.

 

فنادق قريبة من مارينا مول الكويت

فندق سفير مارينا الكويت من افضل فنادق الكويت 5 نجوم حيث يبعد مسافة 2.2 كم من مارينا مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بالنسبة لموقع الفندق والقرب من المعالم السياحية، الإطلالة، النظافة، طاقم العمل، والمرافق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المدن السياحية في كمبوديا

سفاري نت – متابعات على الرغم من تاريخها القديم والعريق وتراثها الغني وطبيعتها الساحرة المُميَّزة …