بالصور .. أنشطة عائلية في القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

سفاري نت – متابعات

هل تفكر في السفر الى جاكرتا؟ حسنًا ، لا تنس زيارة القرية المائية اتلانتس بها، فهي من أبرز الأماكن الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع فيها، إذا ماكنت ذاهبًا برفقة الأصدقاء أو الأسرة أيضًا. وتضم  جاكرتا عددًا من القرى السياحية الترفيهية ، ومن بينها القرية المائية، التي تمثل مكانًا ترفيهيًا رائعًا وفقا لموقع الرحالة.

وتم تجهيز القرية المائية اتلانتس في جاكرتا ، في فترة السبعينات، عند تأسيس Gelanggang Renang Samudera؛ وهو مسبح يقع في تيجال (وسط جاوة)، بإندونيسيا وذلك في عام 1974م، وهي تقع في شمال جاكرتا، بمنطقة انجول دريم لاند.

وتم تأسيس القرية المائية اتلانتس في جاكرتا بحيث تقع على مساحة 5 هكتار فوق سطح الأرض، وبها 8 مسابح رئيسة للكبار والأطفال أيضًا، وتوفر قاعات للمناسبات الخاصة كذلك، وبها مقصورة خارجية للجلوس ويتم تأجيرها لمن يرغب بحوالي 250 ألف روبية، والأن القرية المائية اتلانتس في جاكرتا  .تُعد من أفضل  الأماكن السياحية في جاكرتا.

القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

القرية المائية اتلانتس جاكرتا Atlantis Water Adventure، معلمًا ترفيهيًا سياحيًا، يضم 8 مناطق بالداخل بها حمامات للكبار وأخرى للأطفال، ومنها زلاقات مائية ذات أحجام مختلفة، وبها بعض الشلالات الصناعية والبحيرات الصناعية أيضًا.

الأنشطة في القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

إذا رغبت حقًا في الاستمتاع بوقتك داخل القرية المائية اتلانتس في جاكرتا ، فيمكنك أن تتبع النصائح التالية عند الزيارة.

1- يمكنك أن تجعل يومك منعشًا بزيارة القرية المائية اتلانتس في جاكرتا ، ففيها مسابح خاصة بالكبار والصغارإذا ما كنت برفقة أسرتك ، وتخشى على أطفالك من المخاطر، ففي القرية مسابح نظيفة ومناسبة لهم، يمكنهم الاستمتاع بمياهها النقية.

2- إن كنت من محبي الرياضات المائية ، فلا شك أنك سوف تستمتع بالزلاقات المائية الرائعة، خاصة أنها تمكنك من الانزلاق على ارتفاعات مختلفة بأمان ودون مخاطرة.

3- أيضًا يمكنك السباحة في الماسبح الصناعية والبحيرات الاصطناعية كذلك، فكلها تتيح لك ممارسة تلك الرياضة المميزة دون الذهاب للشواطيء الحقيقة.

4- لا تنس التقاط الصور السيلفي، والصور الفوتوغرافية وأنت داخل القرية المائية اتلانتس في جاكراتا ، فمثل تلك الأوقات لا تعوض ، والوقت بها لا يُنسى حقًا.

5- المكان داخل القرية يوفر لك عددًا من المطاعم، التي تقدم وجبات رائعة المذاق، سواء أكانت من الوجبات الإندونيسية أم من الوجبات العربية التي نعرفها. فاستمتع بقضاء يومًا في القرية وتناول الطعام والمشروبات المنعشة برفقة أسرتك وأصدقائك.

أوقات العمل وأسعار القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

تفتح القرية المائية اتلانتس في جاكرتا، ذراعيها للزائرين بداية من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءً وذلك من يوم الاثنين وحتى الجمعة.

أما في فترة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية تبدأ مواعيد عمل القرية من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

وتقدر سعر تذكرة الدخول إلى القرية المائية ، بمائتي روبية إندونيسي.

أفضل الفنادق القريبة من القرية المائية اتلانتس في جاكرتا

إذا أردت أن توزع زيارتك إلى القرية المائية اتلانتس في جاكرتا ، على مدار يومين أو أكثر وترغب في الإقامة بالقرب منها، فنحن نرشح لك فندق ميركيور كونفينشن سنتر أنجول.

فندق ميركيور كونفينشن سنتر أنجول

يعد فندق ميركيور كونفينشن سنتر أنكول Mercure Convention Center Ancol ، واحدًا من أفضل الفنادق الموةجودة بالقرب من القرية المائية اتلانتس في جاكرتا، وهو الخيار الأمثل إذا أردت الإقامة بالقرب من القرية المائية اتلانتس في جاكرتا.

حيث يفصل الفندق عن القرية ، مسافة تقدر بحوالي 400 مترًا سيرًا على الأقدام، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار سوكارنو هاتا الدولي.

ويقدم فندق ميركيور كونفينشن سنتر أنجول، خدمات مميزة لعملائه ، فيوفر لهم خدمة الواي فاي مجانًا ، وخدمة باركينج السيارات مثلها، لذا فضله العديد من زوار القرية المائية اتلانتس في جاكرتا ، إضافة لتقديمه خيارات مختلفة بالنسبة للطعام.

وجدير بالذكر ، أن الفندق مزود بكافة الخدمات التي يحتاجها النزلاء داخل الغرف، بالإضافة إلى توفير وسائل الترفيه للنزلاء، إلى جانب مكان ألعاب للأطفال.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بالسياحة الشتوية في غالواي الايرلندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى إيرلندا الغربيَّة، وعلى طول ضفاف نهر كوريب، تقع …