بالصور .. أفضل الفنادق في عمان الصويفية لعام 2019

سفاري نت – متابعات

الصويفية هي منطقة تقع في الجهة الغربية من العاصمة الأردنية عمّان، وهي تتبع إداريًا منطقة وادي السير وتُعد إحدى أهم مناطق السياحة في عمان وفقا لموقع رحلاتك

وتشتهر الصويفية بحياتها الليلية الصاخبة، وينتشر فيها العديد من مراكز التسوق المُميزة بسبب موقعها الاستراتيجي، كما تتضمن المنطقة العديد من الشوارع الهامة، مثل شارع الوكالات.

وتقع الصويفية بالقرب من العديد من أماكن السياحة في عمان الاردن الشهيرة، وتتضمن عدد لا بأس به من افضل فنادق عمان الاردن ، ويُمكن القول بأن المنطقة مخدومة بالعديد من أماكن الإقامة المختلفة، مثل فنادق عمان الصويفية متنوعة الفئات، وبعض الشقق والأجنحة الفندقية.

 

افضل فنادق عمان الصويفية

تتضمن سطورنا القادمة الدليل الشامل لبعض الفنادق التي تُعتبر من افضل فنادق عمان الصويفية التي حازت على استحسان الزوّار العرب.

 

فندق خطار للأجنحة الفندقية

أحد افضل فنادق عمان الصويفية هو فندق خطار الذي يوُفر غرفًا وأجنحة فندقية بعدة مساحات، كما يُوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

ويبعد الفندق مسافة 14,6 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 400 متر عن مكتبة الاستقلال، و 2.2 كيلومتر فقط عن سلسلة مطاعم جبري.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حظى الفندق بإعجاب زوّاره، حيث حصل على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، حجم الغرف، المرافق ومستوى النظافة العامة.

فندق جوهرة الصويفية

يُوفر فندق جوهرة الصويفية مساحات إقامة مُتنوعة ذاتية الخدمة ومُجهزة بكافة الأدوات اللازمة، وهي مُناسبة للعائلات حيث تُوفر غرف عائلية وأخرى لغير المدخنين، إلى جانب خدمة النقل من وإلى المطار.

ويبعد الفندق مسافة 15 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 2.9 كيلومتر عن نادي السيارات الملكي، وحوالي 8.6 كيلومتر عن مطعم هاشم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من عدة جوانب، والتي كان أهمها تعاون واحترافية طاقم العمل، المرافق، هدوء الموقع وقربه من الخدمات، ومستوى النظافة.

فندق إيبيزا

يُقدم فندق إيبيزا العديد من المساحات المُختلفة لإقامة مُريحة للزبائن، ويتميز بخدمات ومرافق مُتنوعة مثل المطعم الأمريكي الآسيوي، كما يُقدم خدمة الكونسيريج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 14.9 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 3 كيلومتر عن نادي السيارات الملكي الأردني، و5.4 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث قرب الموقع من الخدمات، تعاون وبشاشة طاقم العمل، جودة الأطعمة، الراحة ومستوى النظافة العامة.

فندق باندا

يُعتبر فندق باندا من فنادق عمان الصويفية الحديثة نوعًا ما، ويُوفر مساحات عائلية وفردية تُرضي كافة الزبائن، تتضمن كافة التجهيزات اللازمة لإقامة مُريحة.

ويبعد الفندق مسافة 15,1 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 6,7 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية، و5.3 كيلومتر عن بوليفارد العبدلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جداً من عدة جوانب، وبالأخص من حيث هدوء الموقع وقربه من الخدمات والأماكن السياحية، طاقم العمل، الواي فاي المجاني، القيمة مقابل المال ومستوى النظافة.

فندق الروزنا

يُقدم فندق الروزنا لزبائنه أجنحةً وغرفًا بعدة أحجام لإقامة مُريحة، كما يتوفر في الموقع مطعمًا بجلساتٍ هادئة وديكورات مرُيحة للناظر.

ويبعد الفندق مسافة 15.4 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 7.1 كيلومتر عن متحف السيارات الملكي، و7.9 كيلومتر عن مسجد الملك حسين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال موقع الفندق استحسان العديد من الزوار، إلى جانب تعاون طاقم العمل، جودة الأطعمة وتنوعها، حجم الغرف، وأجواء الفندق العامة.

فندق عمان إن

فندق عمان إن من فئة فنادق 3 نجوم ومن فنادق عمان الصويفية البارزة بخدماتها، ويتضمن مقهى مُميز ومطعم يُوفر وجباتٍ مُتنوعة.

ويبعد الفندق مسافة 14,5 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 6.2 كيلومتر عن سلسة مطاعم جبري، و5 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث موقعه القريب من خدمات المدينة، احترافية طاقم العمل، نوعية الأطعمة، والخدمات التي يقدمها.

فندق نادين

يتميز فندق نادين بأجواءٍ مضيافة، ويُوفر خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، ووجبة فطور بأسعارٍ معقولة لكل الحجوزات، ويتضمن شرفاتٍ بإطلالات خلّابة.

ويبعد الفندق مسافة 13.5 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 4.6 كيلومتر عن ياسر مول، و7 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار من عدة نواحي وحصل على تقييمات جيدة بالأخص الموقع وقربه من أماكن التسوق والترفيه، الراحة، تعاون طاقم العمل، ومستوى النظافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …