بالصور .. افضل 7 من فنادق شارع الجاردنز عمان الاردن لعام 2019

سفاري نت – متابعات

شارع الجاردنز هو أحد الطرق الرئيسة العريقة في العاصمة عمان، والتي تمتاز بدوام التطور والتغيُّر ويتوسط الشارع بعض الأحياء السكنية، المحلات التجارية، الشركات والمكاتب من كلا الجانبين.

ويُعتبر الشارع من افضل مواقع المدينة التي تتضمن افضل فنادق عمان الاردن المُميزة، ويقع بالقرب من العديد من اماكن السياحة في عمان الاردن الشهيرة.

ويُعتبر شارع الجاردنز من الطرق المفضلة للإقامة بالنسبة لزوّار مدينة عمان، لذا تم الاهتمام بتوفير فنادق شارع الجاردنز عمان المُميزة وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق شارع الجاردنز عمان

تقدم لكم تقريرنا التالي الذي يُمكن اعتباره دليلًا شاملًا لمجموعة مُميزة من افضل فنادق شارع الجاردنز عمان التي تستحق الزيارة.

 

فندق اياس

يُعتبر فندق اياس من افضل فنادق شارع الجاردنز عمان المُتميزة بضيافة عربية أصيلة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الشاملة مثل بركة السباحة والنادي الرياضي.

ويبعد الفندق مسافة 35.5 كيلومتر عن مطار عمان الدولي، 8 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية، و6,6 كيلومتر عن مسجد الملك حسين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ رائعة من حيث تُوفر كافة المرافق اللازمة، بشاشة طاقم العمل، تنوع الأطعمة، النظافة، الراحة وقرب الموقع من الخدمات.

فندق نيروخ

فندق نيروخ هو من فئة فنادق 3 نجوم ، ومن افضل فنادق شارع الجاردنز عمان البارزة، والتي تقدم خدماتٍ لا مثيل لها على مدار الساعة، مثل المطعم والمقهى.

ويبعد الفندق مسافة 38.8 كيلومتر عن مطار عمان الدولي، 2.2 كيلومتر عن عمان مول، و4,7 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزائرين العرب إلى فندق نيروخ عمان تقييمات رائعة من حيث الخدمات، الموقع، الراحة، والهدوء، وتقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، وخدمة الواي فاي المجاني.

فندق ألف ليلة

يُعتبر فندق ألف ليلة من أهم فنادق في منطقة الجاردنز عمان البارزة بتقديم إقامة تتسم بالفخامة، وتُوفر كافة احتياجات النُزلاء، ويتضمن حمام تركي ومطعم فاخر.

ويبعد الفندق مسافة 14.3 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 4.8 كيلومتر عن السيتي مول، وحوالي 5,5 كيلومتر عن نادي السيارات الملكي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جداً من حيث قرب الموقع من الخدمات، نوعية وجودة الأطعمة، بشاشة وتعاون طاقم العمل، ومستوى النظافة العام.

فندق وأجنحة تلال المدينة

يُوفر فندق وأجنحة تلال المدينة غرفًا وأجنحة فندقية تتناسب مع كافة الزوّار، وبالأخص العائلات، ويتضمن خدمة الكونسيريج على مدار الساعة.

ويبعد الفندق مسافة 37.2 كيلومتر عن مطار عمان الدولي، 2,3 كيلومتر عن مرجان مول، و9.7 كيلومتر عن شارع بوليفارد العبدلي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة جدًا من عدة جوانب، أبرزها هدوء الموقع وإطلالاته، حجم مساحات الإقامة ومستوى نظافتها، الواي فاي المجاني وتعاون طاقم العمل.

فندق هيا عمان

يُوفر فندق هيا عمان إقامة مُريحة مع كافة التجهيزات اللازمة، وهو من فنادق شارع الجاردنز عمان البارزة، ويتضمن ملعب للأطفال.

ويبعد الفندق مسافة 37.7 كيلومتر عن مطار عمان الدولي، 6.8 كيلومتر عن نصب صرح الشهيد التذكاري، و8.1 كيلومتر عن مدينة الحسين الرياضية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع وقربه من الأماكن السياحية، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة، والواي فاي المجاني.

فندق سدين عمان

يُقدم فندق سدين عمان العديد من المرافق ووسائل الراحة لزبائنه، ويمتاز الفندق بفخامة التصميم والخدمات، ويتضمن حمام سباحة، ومطعم، ومقهى مفتوح.

ويبعد الفندق مسافة 37.9 كيلومتر عن مطار عمان الدولي، 7.2 كيلومتر عن حدائق الحسين الترفيهية، و5,3 كيلومتر عن متحف الأطفال الأردني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث هدوء الموقع، جودة الطعام وتنوعه، لباقة طاقم العمل، مستوى النظافة، أريحية الإقامة، الجلسات المُميزة.

 

فندق أيبيس عمان

يتميز فندق أيبيس، أحد فنادق شارع الجاردنز عمان الرائعة، بتوفير خدمات كونسيرج على مدار الساعة، ووجبة فطور مع معظم حجوزاته.

ويبعد الفندق مسافة 13.8 كيلومتر عن مطار عمان المدني، 5 كيلومتر عن حديقة الأمير هاشم للطيور، و5,5 كيلومتر عن مركز هيا الثقافي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وتعاون طاقم العمل، وتقييمات جيدة من حيث جودة الأطعمة، ومستوى النظافة العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …