طيران الخليج تعلن عن ملقا ضمن مجموعة وجهاتها الجديدة للعام 2019

البحرين -سفاري نت

كشفت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين –اليوم عن أولى وجهاتها المضافة لشبكتها للعام 2019، وهي مدينة ملقا في إقليم كوستا ديل سول بإسبانيا؛ حيث ستبدأ رحلات طيران الخليج إلى ملقا كوجهة موسمية في 14 يونيو وتستمر حتى 15 سبتمبر 2019. هذا، وستعلن الناقلة خلال العام الجاري عن مجموعة أخرى من الوجهات الموسمية الصيفية للعام 2019 ضمن خطتها للتوسع في شبكة وجهاتها.

 

في أعقاب هذا الإعلان، علّق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشيمير كوتشكو بقوله “تماشياً مع خطتنا الخمسية لنصبح الناقلة المختارة في المنطقة، ومع انتهاجنا لمفهوم (البوتيك) الجديد للأعمال؛ تأتي إضافتنا لوجهاتنا الموسمية لتلبية الطلب المتزايد المتوقع في ذروة الصيف، حيث تشتهر ملقا بجاذبيتها الصيفية كوجهة لقضاء العطلات وتتميز بشعبية كبيرة لدى عملائنا في المنطقة. نحلق مباشرة إلى وجهة إسبانية لأول مرة في تاريخنا، ويسعدنا أن نتيح الفرصة لمسافرينا هذا الصيف لزيارة هذه الوجهة الرائجة.”

 

رئيس مجلس كوستا ديل سول السياحي والحكومة الإقليمية لملقا السيد فرانشيسكو سالادو هنأ طيران الخليج لإطلاقها للمرة الأولى رحلة في إقليم كوستا ديل سول، قائلاً “الرحلات الجديدة لملقا تصب في أهداف مجلسنا السياحي وإدارته للربط والأسواق النامية. إن مجلسنا يعمل حالياً مع طيران الخليج على خطة تسويقية مشتركة هدفها الترويج للوجهة والتنسيق لعدد وجدول الرحلات إليها، من منطلق تعاون الجهتين الاستراتيجي الناجح.”

 

وكانت طيران الخليج قد أعلنت في وقتٍ سابق من العام الجاري 2019 عن تطبيقها لمفهوم (البوتيك) الجديد للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها. وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم (البوتيك) المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى. وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019؛ بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

 

وتطمح طيران الخليج من خلال تطبيقها لنموذج الأعمال الجديد هذا إلى النمو استراتيجياً والتوسع إلى وجهات (البوتيك) في العام 2019؛ إلى جانب مواصلة برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وأربع طائرات من طراز إيرباص 320 نيو هذا العام.

 

 

 

 

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة ستسير رحلاتها إلى 47 مدينة فى 26 دولة مع نهاية العام 2018.

 

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 34 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وقد استلمت الناقلة في عام 2018، 5 طائرات بوينغ من طراز 787 دريملاينر وطائرة إيرباص من طراز A320neo. وستستلم الناقلة في 2019 طائرتين بوينغ 787 دريملاينر و 4 طائرات إيرباص من طراز A320neo.   وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

 

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

 

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

طلال المحمود

مدير العلاقات العامة

طيران الخليج

تلفون: +973-17338192 / +973-39188390

 [email protected]

Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تبدء رحلات أبها وجدة من الصالة الجديدة بمطار الملك عبد العزيز الدولي

سفاري نت – متابعات بدأت الخطوط السعودية تشغيل جميع رحلات القدوم والمغادرة بين جدة وأبها …