استمتع بعشاء مطعم فوغو دي تشاو احتفالاً بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بعيد الحب 2019، تقدم العديد من مطاعم دبي مجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاحتفالية، وفي ما يلي سنتعرف على احتفالية مطعم فوغو دي تشاو وفقا لموقع عين دبي.

يحتفي المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، بيوم الحب الموافق 14 فبراير 2019، عبر أمسية رومانسية تتضمن مائدة عشاء لشخصين من المأكولات البرازيلية أو ثمار البحر وزجاجة مجانية من شراب العنب.

كما يقدم المطعم البرازيلي فوغو دي تشاو، هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها.

العشاء الهدية السعر التوقيت التاريخ
شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحريةزجاجة مجانية من مشروب العنب هدية خاصة للأزواج تتمثل عند شرائهم وجبة خلال زيارتهم التالية في تذوق أطايب الشواء على وجبات الغداء أو العشاء أو البرانش مجاناً مقابل القيمة ذاتها (العرض ساري مدة 45 يوماً) مقابل 399 درهماً إماراتياً من الساعة 6 مساء إلى11  ليلاً 14 فبراير 2019

الحدث: احتفالات عيد الحب 2019 في دبي
الفعالية: عشاء يوم الحب في فوغو دي تشاو
العرض: عشاء لشخصين يتضمن شرائح اللحم البرازيلية أو مجموعة مختارة من المأكولات البحرية، وزجاجة مجانية من مشروب العنب، بالإضافة إلى هدية خاصة بالأزواج.
السعر: 399 درهماً إماراتياً
التوقيت: من الساعة 6 مساء إلى11 ليلاً
التاريخ: الخميس 14 فبراير 2019
الموقع: مطعم فوغو دي تشاو، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم أماسينا يقدم عروض مميزة في شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات يحتفي مطعم أماسينا الوجهة الراقية للنكهات الشرقية في فندق الريتز كارلتون …