بالصور .. أفضل التجارب السياحية عند زيارة حديقة التماسيح جربة

سفاري نت – متابعات

حديقة التماسيح من أفضل الاماكن السياحية في جربة بتونس، تضم قرية التماسيح الفريدة من نوعها أكثر من 400 تمساح من فصائل مُختلفة تم جلبها من أفريقيا وتكاثرت التماسيح مع الوقت إلى أن وصلت إلى أكثر من ألف تمساح وقامت القرية ببيع  105 تمساح إلى الحديقة الفرنسية نظرا للتكاثر المُتزايد، وللمغرب 300 تمساح وأصبح عدد التماسيح في جربة 1022 وفقا لموقع رحلاتك.

تأسست حديقة التماسيح سنة 1992 وتم إفتتاحها في 12 ديسمبر 2002، وتتميز الحديقة بالأحواض المكشوفة في الهواء الطلق والمليئة بالتماسيح، وقد تم تخصيص أحواض مُغطاه نظراً للتغييرات الجوية وبرودة الطقس، وتحتوي أيضاً على الزواحف المختلفة وتتميز بالساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلّابة.

 

أنشطة يمكنك القيام بها عند زيارة حديقة التماسيح جربة

• إذا كُنت من عشاق الاستكشاف يُمكنك التنقل بين أحواض المياة الاصطناعية ومُشاهدة أنواع التماسيح بأحجامها المُختلفة والتعرف على طريقة عيشهم وفترة التكاثر وإنتاج البيض.

• إذا كُنت من عشاق المغامرة يُمكنك مُتابعة جلسات التغذية والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها عند تقديم الطعام للتماسيح بنفسك.

• يُمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية مع التماسيح الكبيرة والصغيرة أيضاً وتجربة حملها بين يديك داخل حديقة التماسيح جربة تحت إشراف مُدربين.

• يُمكنك التمشية والاستجمام وسط المناظر الطبيعية الخلّابة من بساتين الزيتون وأشجار النخيل والرمان والساحات الخضراء التي تُميز حديقة التماسيح بجربة.

• لابد عند زيارتك لحديقة التماسيح بجربة التجول داخل جزيرة جربة ومشاهدة معالمها السياحية المُختلفة فيمكنك الاستمتاع بركوب الجمل والدراجات الرباعية وإستكشاف جزيرة جربة التونسية الرائعة.

أوقات الزيارة

حديقة التماسيح جربة مفتوحة يومياً ماعدا يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

 

تذكرة الدخول

رسوم الخول للبالغين 20 دينار تونسي.

تذكرة الدخول للأطفال 12 دينار تونسي.

 

الفنادق القريبة من حديقة التماسيح جربة

فندق جربة الرياض من افضل فنادق تونس جربة يبعد مسافة 19.9 كيلو متر عن حديقة التماسيح جربة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، طاقم العمل، الاستقبال الرائع، النظافة العامة، القيمة مقابل المال، الإفطار، والواي فاي المجاني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …