بالصور .. الدليل السياحي الشامل عند زيارة سنغافورة

سفاري نت – متابعات

اماكن سياحية في سنغافورة غنيَّة بتنوّع الثقافات الآسيويَّة والأوروبيَّة، علمًا أنَّ سنغافورة تأسَّست منذ سنة 1819 كمستعمرة تجاريَّة بريطانية، ومنذ الاستقلال أصبحت إحدى المدن الأكثر ازدهارًا في العالم، وتفتخر بأحد الموانئ الأكثر ازدحامًا في العالم. وفي الآتي، اماكن سياحية في  سنغافورة وفقا لموقع سيدتي نت:

طريق “أورشارد”

هو شارع التسوق الرئيس في سنغافورة، ويقصده السكَّان المحليون والسائحون. سُمِّي هذا الشارع على اسم “بساتين الفواكه” التي تُحيط بها مراكز التسوُّق، والعديد من المطاعم الراقية والمقاهي والفنادق. والمكان، هو أيضًا موقع المقرّ الرسمي لرئيس سنغافورة.

منتجعات “ورلد سنتوسا”

تقع على جزيرة قبالة الساحل الجنوبي لسنغافورة، وتضمُّ الفنادق والمطاعم (أكثر من 60 خيارًا) وكازينو ومدينة ملاهٍ – باختصار. وثمة معالم  تقع حول البحر، كـ”دولفن آيلند” و”مارين لايف بارك”، ما يستقطب الصغار خصوصًا. وتشمل معالم الجذب الأخرى: “يونيفرسال ستوديوز سنغافورة” والترفيه الليلي.

رصيف “كلارك”

المكان هو الجزء الباقي من ماضي سنغافورة، وأحد أماكن الجذب السياحي الرئيسة في سنغافورة. يقع الرصيف عند مصبِّ نهر سنغافورة، وكان مركز التجارة في المدينة في أواخر القرن التاسع عشر، فيما هو اليوم عبارة عن مطاعم عصريَّة و”بوتيكات” فريدة، مع تأثيرات آسيويَّة وأوروبيَّة.

حدائق الخليج

تُعتبر حدائق الخليج إضافة حديثة إلى امكن الجذب السياحي في سنغافورة، وتضمُّ ثلاث حدائق، من بينها: الرئيسة (باي سنترال) وحديقة مع ممشى على الواجهة البحريَّة و”باي ساوث” ذات المساحة الأكبر، حيث النباتات الاستوائيَّة تجذب الأبصار.

“سنغافورة فلاير”

 

توفِّر هذه العجلة العملاقة إطلالات بانوراميَّة على المدينة، وهي مزوَّدة بمقصورات تتسع لما يصل إلى 28 فردًا. وعندما افتتحت “سنغافرة فلاير” في سنة 2008، كانت العجلة الأكثر ارتفاعًا في العالم (165 مترًا).

“مارينا باي ساندز”

منتجع “مارينا باي ساندز” عبارة عن فندق فخم ومجموعة من المطاعم والمحال التجارية ومركز للمؤتمرات يعدُّ الأكثر كبرًا في آسيا، فضلًا عن مسرح ومتحف ArtScience وغيرها من مراكز الترفيه. كما يضمُّ “مارينا باي ساندز” حلبة تزلُّج داخليَّة مصنوعة من الثلج الاصطناعي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …