Millennium Hotels - Offer

اجمل ما يمكنك القيام به في شاطئ سنجيجي في لومبوك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في لومبوك من أجمل الخطط التي يمكنك أن تنفذها، فهي رخيصة التكلفة، وبديعة المنظر، جميلة الذكرى، وتستحق زيارة لن تندم عليها أبدًا وفقا لموقع الرحالة.

ومن أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها، والاستمتاع بوقتك بها، هي شاطئ سنجيجي في لومبوك اندونيسيا، ذو الرمال البيضاء الناعمة والهواء المنعش.

وفي السطور القليلة القادمة،سوف نشرح لك لماذا يجب عليك اختيار شاطئ سنجيجي في لومبوك لرحلتك القادمة.

 

ما لا تعرفه عن شاطئ سنجيجي في لومبوك

يعد شاطئ سنجيجي في لومبوك أقدم منتجع سياحي، يضم سلسلة من الشواطئ الرملية البيضاء ومناطق السباحة الآمنة.

ويمتد شاطئ سنجيجي في لومبوك على طول ما يقرب من 10 كيلو مترًا من الطريق الساحلي، هذا الطريق يواصل الشمال إلى ميناء بانجسال Bangsal القريب من جزر جيلي.

كما يحتوي شاطئ سنجيجي في لومبوك ، على شعاب مرجانية غنية بالألوان، وتوفر مأوى لمجموعة متنوعة من الحياة البحرية والمرجان المشكل بشكل رائع، وتجعل من الشاطئ مكانًا مثاليًا للغطس والعديد من الرياضات المائية.

 

الأنشطة في شاطئ سنجيجي في لومبوك

وإن أردت قضاء رحلة سياحية ممتعة في شاطئ سنجيجي في لومبوك ، يمكنك اتباع النصائح التالية للحصول على أكبرد قدر من الاستفادة في هذا المكان الرائع.

 

  1. سوف تجد مجموعة مثيرة للاهتمام من القوارب الراسية في الخليج، يمكنك الخروج برفقة بعض القوارب للصيد والاستمتاع بالأجواء المحيطة.
  2. يمكنك أيضًا ممارسة عددًا كبيرًا من الرياضات المائية مثل الركمجة و الغطس و رياضة السباحة و رياضة ركوب الأمواج باستخدام الألواح الخشبية المميزة.
  3. ولاتنس الاستمتاع برياضة رياضة التزحلق على المياه، والتي يمكنك ممارستها عن طريق التمسك بحبل مخصص لذلك، و يتم توصيله بقارب سريع يتجول داخل مياه البحر.
  4. ما عليك سوى المشي حول شاطئ Senggigi ، لمزيد من المتعة فوق الرمال البيضاء الساحرة، فالأمر يستحق تلك الجولة.
  5. قم بزيارة بورا باتو بولونج، وهي عبارة نقطة صخرية جنوب سنجيجي في لومبوك، يمكنك الجلوس عليها والاستمتاع برياضة التزحلق في تلك المنطقة الهادئة.
  6. يمكنك الاستمتاع بجولة تسوق بالقرب من شاطىء سنجيجي في لومبوك ، حيث يقع السوق الشعبي، والذي يمكنكم من خلاله كافة احتياجاتكم، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية لكم ولأحبتكم.

 

فنادق قريبة من شاطئ سنجيجي في لومبوك

إن أردت المبيت بالقرب من شاطئ سنجيجي في لومبوك، يمكننا أن نرشح لك منتجع وسبا ليفنغ آسيا، الذي يقع بالضبط على شاطئ سنجيجي، ويفضله أغلب الزائرين.

تم تصنيف منتجع وسبا ليفنغ آسيا، بأنه الأفضل في سنجيجي، خاصة وأن ضيوفه يحصلون على كافة طلباتهم، إلى جانب عدد من المزايا التي تفوق ما يقومون بدفعه من مال، وفقًا لتقييماتهم.

ويقدم المنتج لنزلائه خدمات عديدة منها المجاني ومنها مقابل المال، مثل خدمات الواي فاي ، وموقف السيارات المجانية، وكذلك وجبة الإفطار الشهية. ويقدم الفندق خدمة التوصيل من وإلى المطار، بمقابل مادي وفقًا للمسافة المطلوبة وظروف الرحلة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روكسي سينما عروضًا حصرية لثلاثة من الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم

سفاري نت – متابعات احتفالًا باقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، تنظم روكسي …