Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض فندق ماريوت داون تاون أبوظبي الرائعة احتفالا بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

أتمّ فندق ماريوت داون تاون أبوظبي استعداداته لإدخال السعادة، الفرح والحب على قلوب الجميع مع عروضه الرائعة لقضاء أجمل الأوقات خلال الفالنتاين.

ويُمكن للأحبة تدليل أنفسهم بعشاء خاص يتألف من 3 أطباق في مطعم “جيه دبليو ستيك هاوس” يوم عيد الحب، من خلال عشاء رومانسي وحميم مع الاستمتاع بعناية خاصّة ومُتميّزة. تبلغ تكلفة التجربة 299 درهماً للشخص الواحد بما في ذلك قائمة من 3 أطباق وكوب من مشروبات المطعم.

وسيحظى عشّاق الجلسات الرومانسية بأمسية مثالية مع إطلالات بانورامية في مطعم AT25 في الطابق 25 من الفندق، حيث يمكن للأزواج تذوّق طبق مُشترك شهي مع زجاجة من المشروبات المنزلية والحلوى لشخصين. يبلغ سعر هذه الحزمة 280 درهماً للزوجين.

أما بالنسبة للعُزّاب من الصبايا والشباب، فليست هناك مشكلة في عيد الحب، حيث سيقوم مطعم “فيلوسيتي” الرياضي بتقديم 3 أكواب مجانية من المشروبات المنزلية للسيدات ومشروب واحد محدد للشباب. كما ستقوم الفرقة المقيمة بتقديم أروع العروض الموسيقية الحيّة ابتداءً من الساعة الثامنة مساءاً. وإذا لم يكن ذلك كافياً،

سيحصل جميع الضيوف أيضاً على خصم 40٪ على قائمة الطعام حتى الساعة 10 مساءً.

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي في قلب وسط مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية التي تشمل مركز الوحدة للتسوق وكورنيش أبوظبي المُتميّز، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوكowntownadwww.facebook.com/marriottd :

تويترwww.twitter.com/marriottdtad :

انستاغرامwww.instagram.com/marriottdowntownad :

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ام داون تاون من ميلينيوم يطلق عروض اقامة مميزة خلال “جلفود 2019”

سفاري نت – متابعات أقم لدى فندق أم داون تاون من ميلينيوم خلال “جلفود”، المعرض …