Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مغامرات سياحية جديدة ننصحك بتجربتها في الأمارات

سفاري نت – متابعات

إن كنت تخطط لتجربة مغامرات جديدة في الإمارات خلال العام الجديد، من القفز من الطائرات إلى التزحلق على الجليد، إليك 10 مغامرات مذهلة يمكنك القيام بها في دبي وفقا لموقع عين دبي:

1 – التخييم في الصحراء

يعتبر هذا الوقت مناسباً جداً للقيام بهذه المغامرة حيث يمكنك القيادة في الكثبان الرملية ، والتمتع بليلة تحت النجوم أو ربما الإقامة في أحد الفنادق القريبة من الصحراء .

2 – القفز بالمظلات فوق نخلة الجميرا

هل أنت على استعداد للقفز من الطائرة؟ إذاً توجه الى دبي و التي تحتوي أشهر الأماكن للقفز بالمظلات ، حيث ستفقز على جزيرة من صنع الإنسان على شكل شجرة نخيل.

السعر: 2،199 درهم في نخلة جميرا
المكان : سكاي ديف Skydive دبي

3 – منطاد الهواء الساخن عند شروق الشمس

هل تبحث عن تجربة رائعة في سماء الإمارات؟ اشترك في رحلة في الصباح الباكر لمنطاد الهواء الساخن في الصحراء وشاهد شروق الشمس فوق الكثبان الصحراوية. نعم ، إنها سحرية كما تبدو.

السعر: من 1،095 درهم
أين: بالون أدفنتشرز دبي

4 – التزحلق على الجليد على قمة جبل جيس

هل تعلم أنه يمكنك التزلج على قمة أعلى جبل في الإمارات ؟! حيث تحولت منصة العرض في جبل جيس إلى حلبة للتزلج على الجليد لفصل الشتاء ، ومع انخفاض درجات الحرارة في نهاية هذا الأسبوع ، إستغل الفرصة و مارس هذه المغامرة .

السعر: 45 درهماً لمدة 30 دقيقة
المكان: جبل جيس، رأس الخيمة

5 – التجديف في سد حتا

سواء كنت ترغب في ركوب قوارب الكاياك ، أو الاسترخاء في الكعك ، أو الاستمتاع بالمناظر الجبلية ، فإن هذا المكان يستحق الزيارة في الإمارات العربية المتحدة

السعر: 60 درهم لكل كاياك
التوقيت : يوميا ، من 6.30 صباحًا إلى 5.30 مساءً

6 – مغامرة الطريق لجبل حفيت

هل تريد مشاهدة شروق الشمس من أعلى الجبل ؟ استعد لرحلة على الطريق إلى جبل جبل حفيت في العين من أجل بلوغ القمة و الإستمتاع بشروق الشمس .

السعر: مجاني
المكان: جبل حفيت ، العين

7 – الطيران

للمدمنين على الأدرينالين ، لا تفوت الاشتراك في جلسة تمارين الطيران والتي تتم باستخدام الطائرات المائية المربوطة على قدميك ، وتدفعك في الهواء لتحلق فوق الماء في تجربة لا تصدق .

السعر: من 320 درهم لمدة 30 دقيقة

8 – وادي المغامرة في العين

استمتع مع أصدقائك بمجموعة من المغامرات في وادي المغامرة بإمارة العين مثل ركوب الأمواج ، والتزحلق على الجليد ، ولعبة الزيبلينيس وغيرها الكثير !

السعر: 100 درهم للشخص الواحد
المكان : وادي المغامرة ، العين

9 -مغامرة الزيبلاين  Ziplining على مرسى دبي

هل أنت مستعد للكثير من التشويق ؟ تحتاج إلى تجربة Zylline XLine Dubai Marina حيث ستطير على علو 170 متر فوق مرسى دبي ، على طراز سوبرمان بسرعة تصل إلى 80 كم في الساعة !

السعر: 650 درهماً للشخص الواحد و 1200 درهم لشخصين
المكان: دبي مارينا

10 –السباحة مع السلاحف 

تمتلئ الفجيرة ببعض أفضل الحياة البحرية في الإمارات! سواء كنت تمتلك رخصة غوص بمياه مفتوحة أو كنت ترغب فقط في الغطس ، توجه إلى دبا أو ساندي بيتش لاستكشاف المياه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

روكسي سينما عروضًا حصرية لثلاثة من الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم

سفاري نت – متابعات احتفالًا باقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، تنظم روكسي …