Millennium Hotels - Offer

منتجع دانات العين يطلق باقاته الحصرية احتفالاً بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع دانات العين عن عروضه وباقاته الحصرية خلال عيد الحب، والمصممة بشكل خاص لمنح الضيوف الأجواء الأكثر شاعرية ورومانسية على الإطلاق خلال هذه المناسبة المميزة.

 

ودعت إدارة المنتجع الضيوف إلى اصطحاب أحبائهم إلى هذا الملاذ الساحر الزاخر بالشاعرية والصفاء، من خلال باقات الإقامة الخاصة بعيد الحب، التي تتيح لهم الإقامة لليلة واحدة في أحد غرف المنتجع الفاخرة أو أجنحته الملوكية الواسعة المطلة على الحديقة الغناء المشعة بالحياة. كما يتضمن العرض وجبة إفطار فاخرة وبوفيه غداء يتضمن كل ما لذ وطاب.

 

ويمكن للضيوف الساعيين للحصول على تجربة فريدة من نوعها، الاستمتاع بقائمة الطعام الفاخرة التي يقدمها مطعم “لوتشي” الرائع، والتي تتضمن تشكيلة من الأطباق الإيطالية الأصيلة. أو ببوفيه عيد الحب الحصري لدى مطعم “أرابيسك”. أو زيارة مطعم “مكيتنغز” حيث ستحصل السيدات على المشروبات المجانية كلما وضع الدي جيه أغنية بيونسيه الشهيرة ” All the single ladies “.

 

وبمناسبة عيد الحب أيضًا، يقدم النادي الصحي التابع للمنتجع باقات تدليك فاخرة خاصة بالأزواج ضمن أجواء شاعرية رائعة، حيث يمكن للأزواج اختيار ما يناسبهم من جلسات التدليك السويدية أو العميقة أو الشرقية، أو جلسة التدليك الشهيرة بواسطة كريما الشكولاتة الساخنة.

 

ومن جانبه، قال السيد خالد الشرباصي، المدير العام لمنتجع دانات العين معلقًا بهذا الصدد: “إن المنتجع هو الملاذ الشاعري الأمثل للأزواج، حيث يمنحهم الفرصة للاستجمام والاحتفال بحب. ويسر فريقنا منح ضيوفنا تجارب شاعرية مميزة لا يمكن نسيانها”.

 

تتوفر باقات الإقامة الخاصة بعيد الحب في الفترة ما بين 13 فبراير وحتى 16 فبراير 2019 بأسعار تبدأ من 599 درهم إماراتي.

سعر بوفيه عيد الحب لدى مطعم أرابيسك 155 درهم للشخص الواحد.

سعر قائمة الطعام الحصرية لدى مطعم “لوتشي” 160 درهم للشخص الواحد.

تبدأ أسعار جلسات التدليك الخاصة بالأزواج من 425 درهم إماراتي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ام داون تاون من ميلينيوم يطلق عروض اقامة مميزة خلال “جلفود 2019”

سفاري نت – متابعات أقم لدى فندق أم داون تاون من ميلينيوم خلال “جلفود”، المعرض …