Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة طعام يونانية لا تنسى من مطعم أوبا احتفالاً بعيد الحب

سفاري نت – متابعات

لطالما ارتبط مفهوم عيد الحب بالأزواج فقط. ولكن لمطعم “أوبا” اليوناني الذي فتح أبوابه حديثاً رأي آخر، حيث يعتبر أنّه من حقّ الجميع دون استثناء الاحتفال بهذه المناسبة. ففي هذا اليوم بالذات، يدعو ضيوفه إلى الانغماس في تجربة طعام يونانية منقطعة النظير. فسواء كنتَ تخطّط للقاء مميّز مع شريكة العمر، أو لعشاء استثنائي برفقة الأصدقاء أو العائلة، فسوف تأسرك النكهات المتوسطية الأصيلة ويبهر عينيك الديكور الساحر المستوحى من الأجواء اليونانية، هذا إلى جانب البرامج الترفيهية الرائعة مع رقصة الزوربا الشهيرة وتحطيم الأطباق.

تضمّ القائمة تشكيلةً فريدةً من اللحوم المشوية، والسلطات المُنعِشة، وأطباق السمك الطازجة والحلويات اللذيذة المستوحاة من مطابخ الجزر اليونانية، ليدلّل الضيوف حواسهم بباقة مذهلة من الأطباق التقليدية التي تجمع تقنيات الطهي اليونانية الكلاسيكية مع اللمسة المتوسطية. وبالتأكيد لا تكتمل التجربة إلا مع رقصة الزوربا وتحطيم الأطباق، ناهيك عن تشكيلة من الحلويات الاستثنائية على غرار صنداي البقلاوة وهي عبارة عن عجينة فيلو محشوّة بكريمة الفستق والآيس كريم المحضّرة على الطريقة المنزلية من الفستق، والكراميل والزبادي اليوناني، ومغطاة بقطع من البقلاوة مع قطرات من صلصة الكراميل.

توجّه إلى الاستراحة المفعمة بالأناقة حيث تنتظرك تشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة، فضلاً عن ابتكارات لم يسبق لها مثيل تمّ تحضيرها بعناية فائقة لدغدغة براعم الذوق. كما تقدّم الاستراحة قائمةً شاملةً تكمّل النكهات الفريدة، إلى جانب مجموعة من مشروبات العنب التي يتمّ تنسيقها مع الأطباق لتوفير تجربة طعام فريدة.

في عيد الحب، يدعو مطعم “أوبا” الجميع إلى الاحتفال معه بحب الحياة تحت شعار “لا لتحطيم القلوب، نعم لتحطيم الأطباق”. أوبا!!!

لتجربة يونانية خارجة عن المألوف، احجز طاولتك في مطعم “أوبا” الآن.

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: reservations@opadubai.com

رقم الهاتف: 0557 357 4 971+

الموقع: الطابق الأول، فندق فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري – دبي (مع وصول مباشر إلى المصعد من موقع ركن السيارات)

الوقت: 7 مساءً – 1 بعد منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم آسيا دي كوبا يطلق عرض مميز للرجال والسيدات

سفاري نت – متابعات أطلق مطعم آسيا دي كوبا، الذي يجمع بين المذاق الآسيوي واللاتيني …