بالصور .. أفضل الشواطئ في الحسيمة المغرب

سفاري نت – متابعات

لُقبت مدينة الحسيمة بلؤلؤة البحر الأبيض المتوسط لما تتمتع به من مظاهر طبيعية جذّابة حيث تحتوي على أجمل الشواطئ على المستوى العربي ولذلك فقد استحقت أن تكون من أجمل مدن السياحة في المغرب وفقا لموقع رحلاتك

وإذا كنت تُفكر في قضاء عطلتك الصيفية في إحدى المصايف فبالطبع ننصحك إلى زيارة شواطئ الحسيمة الرائعة التي تقدم لك أفضل مستوى من الخدمات.

بالإضافة إلى وجود الكثير من المقاهي والمطاعم التي تنتشر بالقرب منها حتى تستطيع أخذ بعض الأقساط من الراحة وتناول وجباتك بشكل سريع.

افضل شواطئ الحسيمة

تمتلك مدينة الحسيمة مجموعة من أروع الشواطئ التي تُميزها عن غيرها من المدن، حيث أوجه الطبيعة الساحرة من المياه الفيروزية التي تتلألأ كالجواهر، الرمال البيضاء الناعمة، أشعة الشمس الهادئة التي تحنو على الزائرين، والهواء العليل الذي يتميز برائحته العطرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أماكن السياحة في الحسيمة الساحرة ، سنعرض افضل 5 من شواطئ الحسيمة ذات الجمال الآخاذ.

 

شاطئ الحسيمة أو كيمادو

واحد من أشهر شواطئ الحسيمة المغربية الذي يُعتبر من أهم الأيقونات السياحية التي تُميز المدينة، ويطل شاطئ كيمادو على جبل مورو بيخو الذي يعطي له منظرًا زاهيًا، فهو من أكثر الشواطئ استهدافًا في الأجواء الحارة أثناء فصل الصيف، ويوجد في مواجهة هذا الشاطئ العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة .

شاطئ ماتاديرو

يُعد من أروع شواطئ الحسيمة المغربية، حيث يتميز بزُرقة مياهه الصافية، هوائه العليل وسمائه اللامعة، ويُمكن القيام بالعديد من الأنشطة في هذا الشاطئ الرائع حيث توجد به رياضة التجديف بالقوارب الفردية الصغيرة.

ويُمكنكم الاستمتاع بركوب السفن، صيد الأسماك المُلونة، الغوص، والسباحة، فهو يُعتبر من أجمل الشواطئ التي تتناسب من العائلات، ويبعد عن مركز مدينة الحسيمة مسافة 1.5 كم.

شاطئ كالابونيطا

من أكثر شواطئ الحسيمة رواجًا في فصل الصيف حيث يستقطب الكثير من المغاربة والسُيّاح الخارجيين، ويُمكن للزوّار الاستمتاع بأجواء خيالية من الاستجمام والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة.

ويقوم بعض الأشخاص بالتخييم بالقرب من الشاطئ، وقد شهد تطورات كثيرة في الآونة الأخيرة حيث انتشرت الكثير من المقاهي بالقرب منه، ويبعد عن مركز مدينة الحسيمة مسافة 2 كم.

شاطئ تالا يوسف

يُعد من أروع شواطئ الحسيمة الذي يتميز بمياهه النظيفة وأشعة الشمس الساطعة، ويُقدم العديد من الرياضات المُمتعة فيمكنكم استئجار الزلاجات النفاثة، ويُوفر مجموعة من المُتخصصين الذين يعملوا على مُراقبة المُصطافين لحمايتهم والحفاظ عليهم من الغرق.

ويمتلك الشاطئ مجموعة من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تُقدم خدمات مُميزة للزوّار، ويُعد من أجمل شواطئ الحسيمة التي تتناسب مع العرسان الجدد لما تتمتع به من أجواء رومانسية، ويبعد عن مركز مدينة الحسيمة مسافة 6.4 كم.

شاطئ الصفيحة

يحمل في طياته جميع مواصفات الطبيعة الفاتنة حيث يتميز بأمواجه الهادئة ورماله اللامعة ومياهه الزرقاء، ويقع في منتصفه جزيرة صخرة الحسيمة التي تُعد من أهم الأماكن السياحية التي تجلب العديد من السُياّح ليستمتعوا بالمناظر الخلّابة.

ويُمكن للزائرين الاستمتاع بالرياضات المائية المُتنوعة كالسباحة والغوص والتزحلق على المياه، كما يتميز بوجود بعض الغابات كثيفة الأشجار بالقرب منه، ويبعد عن مركز مدينة الحسيمة مسافة 9.3 كم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تايلاند وجهة سياحية رئيسية للباحثين عن الخدمات الصحية من الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تعد تايلاند واحدة من أشهر الوجهات للسائحين العرب الباحثين عن خدمات …