أبرز النشاطات السياحية في حديقة أنشول دريم لاند جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

في طريقك إلى رحلة سياحية متميزة برفقة أسرتك؟ أو تجهز نفسك للانطلاق برفقة بعض الأصدقاء صوب جاكرتا، وترغبون في قضاء رحلة ممتعة مليئة بالإثارة والألعاب الترفيهية الرائعة؟

نقدم لكم في هذا التقرير، أفضل النصائح عن أهم الأنشطة وأكثر رفاهية، داخل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، لقضاء رحلة سياحية رائعة، دون تفويت لحظة واحدة منها وفقا لموقع الرحالة.

 

حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا

تُعد حديقة أنشول دريم لاند، من أبرز وأهم معالم السياحة الترفيهية في العاصمة جاكرتا، وهي عبارة عن مدينة ملاهي ترفيهية ضخمة للغاية، تعرف باسم Ancol Dreamland.

وتقع هذه الحديقة في مدينة أنكول أو أنشول الاندونيسية، والتي استمدت تسميتها منها، وقد تم تأسيسها في عام 1996م، ويعتبرها البعض منطقة الترفيه الأكبر والأكثر شهرة، في جنوب شرق آسيا بأكملها.

 

محتويات حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا

تنقسم  حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، إلى عدة مناطق داخلية، يمكن للزوار أن يجهزوا جدولهم أثناء الزيارة وفقًا لمناطقها.

تضم حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا  منطقة عالم البحار الشهيرة، والأمواج الصناعية وبعض الحدائق المائية، إلى جانب توفير فرص ممارسة هواية صيد الأسماك في الداخل، عند البحيرات الصناعية الداخلية.

إلى جانب بعض الرياضات والأنشطة الأخرى في حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، مثل مناطق ركوب الخيل والزوارق المائية لنزهة مائية مميزة، وقاعة للمؤتمرات وسينما 3D، وفنادق مريحة ومميزة.

كما تحتوي حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا أيضًا، على بعض أماكن تجهيز الصناعات اليدوية، وبعض الهدايا التذكارية، والبازارات والأسواق السياحية الصغيرة، إلى جانب توفير مسرح مفتوح، لفناني العروض المحليين، ومنطقة مجهزة للأطفال كذلك.

 

الوصول إلى حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا

 

  1. – يوجد داخل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، مسرحًا كبيرًا، يمكنك الاستمتاع فيه بالعروض الترفيهية المحلية، فهي مصدر تعرف على الثقافية الاندونيسية.
  2. – يوجد أيضًا داخل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، دار عرض سينمائي، يمكنك الاستمتناع من خلالها بمشاهدة عددًا من الأفلام عبر الشاشات ثلاثية الأبعاد، بتقنية ال3D.
  3. – وإذا كنت من محبي ركوب الخيل، فهذه فرصة جيدة للذهاب إلى حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا والاستمتاع بتلك الرياضة الرائعة مع متخصصين في هذا الأمر، فالمدينة تستضيف العديد من التسابقات الرياضية، كما توفر مدربين إن أردت التعلم.
  4. – توجد أقسام متعددة داخل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، لعرض الثقافات العالمية المختلفة، فلا تفوت زيارة قسم الخيال التاريخي، فهو القسم الذي يضم عددًا من الحضارات المميزة القديمة، مثل الحضارة البابلية والمصرية والرومانية.
  5. – اذهب للتجول داخل النفق المائي، وشاهد الحياة البحرية عن كثب، ففي الداخل سوف تجد نفسك تسير إلى جوار أسماك القرش، وبعض الأسماك الأخرى الملونة بأحجامها المختلفة.
  6. –  اصعد إلى التليفريك وشاهد جاكرتا بأكلمها، وأنشول على وجه التحديد من ارتفاع شاهق في مشهد بانورامي رائع.
  7. – العجلة الهوائية الترفيهية، هي جزء آخر من مكونات حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا ، فاحرص على ركوبها ومشاهدة المدينة من الأعلى.
  8. – ولاتنس التقاط عددًا مميزًا من الصور الفوتوغرافية المختلفة في هذا المكان، سواء من العجلة الهوائية أو التليفريك، وداخل منطقة الخيول أيضًا.
  9. – يمكنك تقسيم جولتك بزيارة المعالم داخل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، ثم القيام بجولة ترفيهية واللعب في المنطقة المائية والسباحة.
  10. – كما تخصص حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، مكانًا مائيًا أمنًا للأطفال، ولهذا يمكنك لذهاب معهم للعب والاستجمام والتقاط الصور الفوتوغرافية.

 

اسعار تذاكر حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا

تتغير أسعار الدخول إلى حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، من وقت لآخر وفقًا للمواسم.

ولهذا يمكنك الحصول على أسعار الدخول ومعرفة مواعيد العروض، من الموقع لارسمي ل حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا https://www.ancol.com/id

فنادق قريبة من حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا

يمكنك الاستمتاع بالإقامة بالقرب من حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، ومن افضل الأماكن للإقامة فندق ديسكفري آند كونفينشن آنكول ، فنحن نرشحه لك وفقًا لآراء الزائرين السابقين.

 

فندق ديسكفري آند كونفينشن آنكول

يصنف هذا الفندق بأربعة نجوم، ويفصل بينه وبين حديقة أنشول دريم لاند في جاكرتا، حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، من داخل جاكرتا نفسها.

ويقدم الفندق لنزلائه عددًا من الخدمات، ما بين المجانية وأخرى بمقابل مادي بسيط، إلا أن الجميع اتفق على جودة الخدمات وفريق الاستقبال المتعاون.

ويوفر الفندق خدمات الواي فاي، والمسبحين الداخلي والخارجي، بصورة مجانية، إلى جانب خدمات نقل النزلاء من وإلى المطار، وكذلك مركز اللياقية البدنية، وذلك بمقابل مادي بسيط… للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …