تجارب سياحية لاتنسى في شلالات روبنسون كاميرون هايلاند ماليزيا

سفاري نت – متابعات

مرتفعات كاميرون هايلاند Cameron Highlands، هي واحده من أشهر الأماكن السياحية بماليزيا، تقع على بعد 200 كم تقريبا، من العاصمة كوالالمبور، والتي يفضلها العرسان الجدد لقضاء شهر العسل بها، حيث تتميز بالسهول والمساحات الخضراء الجذابة، والشلالات بجمالها الرباني الساحر، ومنها شلالات روبنسون كاميرون هايلاند Robinson Falls.

اليوم عزيزي المسافر، سنأخذك في مغامره جديدة، نتجول فيها سويًا، لنتعرف على شلالات روبنسون كاميرون هايلاند عن قرب وفقا لموقع الرحالة.

موقع شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

تقع شلالات روبنسون كاميرون هايلاند بدولة ماليزيا، وسط مرتفعات كاميرون هايلاند، على ارتفاع 200متر، عن سطح البحر، خلف محطة ماردي الزراعية، في مدينة تاتا راتا.

 

الوصول الى شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

تستطيع الوصول عزيزي الزائر، إلى شلالات روبنسون كاميرون هايلاند، بالتجول سيرًا على الأقدام، عبر غابة موجوده بمرتفعات الكاميرون هايلاند، ويستغرق الوصول للشلال، وقت يقدر بحوالي 15 دقيقة.

الأنشطة في شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

يمكنك عزيزي الزائر، القيام بعدة أنشطة ترفيهية، لكي تستمتع بزيارة شلالات روبنسون كاميرون هايلاند، والتي ستصبح ذكرى رائعة، وتجربة فريدة لا تنسى من الذاكرة، نذكرها في النقاط التالية.

1- اذا كنت عزيز الزائر، من محبي التقاط الصور الفوتوغرافية، فأثناء سيرك على الأقدام للوصول إلى شلالات روبنسون كاميرون هايلاند، تستطيع التقاط الصور الفوتوغرافية للمنطقة الساحرة، ومشاهدة الغابه بصخورها الضخمة، والاستمتاع بمنظر الغطاء النباتي وألوانه الزاهية.

2- وان كنت عزيزي الزائر، من محبي المغامرة والاثارة، فستجد ضالتك في شلالات روبنسون كاميرون هايلاند، حيث يمكنك الاستمتاع بصوت الشلالات القوي، وهو يرتطم منحدرًا من الجبال للمنحدر، والذي يستهوى أصحاب القلوب المغامرة.

3- لاداعي لحمل طعام معك ، فعند شعورك بالجوع ، سوف تجد المنطقة، حول شلالات روبنسون كاميرون هايلاند،محاطة بالعديد من الأكشاك والمطاعم، التي توفرلك احتياجك من الطعام والشراب .

4- ولا تنسى عزيزي الزائر، شراء الهدايا تذكارية، من محلات الهدايا، القريبة من شلالات روبنسون كاميرون هايلاند،لتهدي بها أحبابك ورفاقك عند عودتك لبلدك.

 

نصائح عند زيارتك شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

ننصحك في الرحالة، بعدة نصائح، لابد من أخذها في الاعتبار، لضمان سلامتك واستمتاعك برحلتك، عند زيارتكلشلالات روبنسون كاميرون هايلاند، بالآتي:

1-  ماء شلالات روبنسون كاميرون هايلاند، ملوثه تمامًا، فمن المفضل عدم ممارسة السباحة بها.

2- ان كان بصحبتك أطفال في رحلتك، لشلالات روبنسون كاميرون هايلاند، انتبه لهم كي لاينزلق قدم أحدهم، من الصخور الضخمة، وحتى لا يتعرض أحدهم للآذى.

أقرب الفنادق من شلالات روبنسون كاميرون هايلاند

إذا شعرت بالارهاق عزيزي الزائر، وأردت الاسترخاء لمدة يوم أو يومين أو أكثر، فهناك العديد من الفنادق القريبة منشلالات روبنسون كاميرون هايلاند ، والتي ننصحك بها وهي:

1- منتجع سينتشري باينز كاميرون هايلاندز Century Pines Resort Cameron Highlands، يقع المنتجع على مرتفعات كاميرون هايلاند ، وهو من أقرب الفنادق الفاخره، لشلالات روبنسون كاميرون هايلاند، من على ارتفاع 1500 متر عن سطح البحر، يتميز بمطعم ومنتجع صحي، وغرف واسعة مع شرفات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، ومواقف مجانية للسيارات.

2- فندق كوبثورن كاميرون Copthorne Hotel Cameron Highlands هايلاند اكواتوريال سابقا،  يقع الفندق بالقرب من  مرتفعات كاميرون هايلاند، وهو من أقرب الفنادق الفاخره، لشلالات روبنسون كاميرون هايلاند، ويعتبر من أفضل فنادق ماليزيا، من حيث الموقع والخدمات المقدمه، وهو من الفنادق المفضلة لدى السائحين العرب في ماليزيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …