علاجات السبا العربية الجديدة في فندق العنوان دبي مول

سفاري نت – متابعات

تعاون فندق “العنوان دبي مول” مع “كوزميتيك cqCosmeti” لتقديم باقة العلاجات العربية الفاخرة التي تنعش الحواس وتعيد الحيوية للضيوف وتضمن لهم تجربة مفعمة بالراحة والاسترخاء.

 

وتستقي هذه التجربة تفاصيلها من التقاليد الثقافية العربية العريقة، وتقدم على مدى 120 دقيقة جلسة علاجية تستخدم المنتجات الطبيعية مثل الحناء والتمر وحليب النوق.

 

ولطالما استخدمت الحنّاء، وهي من الأعشاب الطبية الأكثر شهرة في المنطقة، على مدى قرون من الزمن لإضفاء مسحة من التألق على البشرة التي تستفيد من خصائصها الشافية والمساعدة على التخلص من السموم. وتبدأ هذه التجربة مع التدليك المنعش للجسم بالحنّاء للتخلص من البقايا الجافة والخلايا الميتة في البشرة، والتمتع بإطلالة مشرقة تنضح بالصحة والحيوية.

 

ويعقب ذلك علاج الوجه باستخدام المستخلصات الطبيعة للتمور، وتغليف الجسم بحليب النوق الذي يشتهر عالمياً بخصائصه المقاومة لعلامات التقدم بالسن. وتتكامل هذه العناصر الثلاثة بأسلوب متناغم لتمنح بشرتكم المظهر والملمس الصحي، في أجواء تحاكي عالم الممالك الصحراوية القديمة.

 

ويتم مزج جميع المنتجات بالعود والزعفران والمسك وبخور العنبر وماء الورد، مما يمنحها عطراً عبقاً وفواحاً يحفز الحواس ويثري المزايا العلاجية للجلسة.

 

ويعتبر مركز “ذي سبا في العنوان دبي مول” وجهة مفضلة للراغبين بالاستفادة من خيارات علاجية وصحية متكاملة، حيث حصد العديد من الجوائز تقديراً للخيارات المتنوعة التي يقدمها، والتي تساعد الضيوف في استعادة لياقتهم البدنية والذهنية على حد سواء.

 

التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً

السعر والمدة: 1040 درهم للشخص لجلسة مدتها ساعتان

المكان: ذي سبا في العنوان دبي مول

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …