مطعم رو رويال يطلق تجربة طعام فرنسية في ذا بوينت نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلن الطاهي الشهير ماتيو فياناي، الحائز على نجمتي ميشلان والعقل المدبر وراء مطعم ’لا مير برازير‘ في مدينة ليون الفرنسية، عن افتتاح مطعم ’رو رويال‘ في دبي ليقدم من خلاله مفهوماً استثنائياً لتجارب الطعام في ’ذا بوينت نخلة جميرا‘.

استوحي مطعم ’رو رويال‘ تسميته من الشارع الشهير في ليون الذي يحتضن مطعم ’ لا مير برازير‘ المرموق منذ عام 1921، ويقدم لسكان دبي وزوارها أشهى أطايب المطبخ الفرنسي بلمسة متجددة ومبتكرة وسط أجواءٍ تجمع بين الدفء والأناقة.

تم تأسيس مطعم ’ لا مير برازير‘ على يد أوجين برازير، والتي تعد أول سيدة تحصل على 3 نجمات ميشلان. واستضاف المطعم أبرز الشخصيات السياسية والأسماء المشهورة في مختلف المجالات، الذين توافدوا لتذوق إبداعاتها على مر قرن من الزمن، مما عزز مكانة المطعم كوجهة طعام رائدة تجود بأشهى الأطايب. وفي عام 2008، ابتاع الطاهي ماتيو فياناي، الحائز على جائزة “أفضل حرفيي فرنسا” لعام 2004، مطعم ’لا مير برازير‘ بعد أن وقع في سحر المطعم الفريد. حيث كان حريصاً على إبقاء الطابع العريق للمطعم، والاحتفاظ بالديكور الكلاسيكي لحقبة الثلاثينيات، وأسلوب السيدة برازير الخاص في فن الطهي، والذي سيحييه في مدينة دبي عبر مطعم ’رو رويال‘.

اُستلهمت ديكورات المطعم من أزقة مدينة ليون وعراقة هندستها، ليصطحب ضيوفه في رحلة إلى عوالم من النكهات الفرنسية الأصيلة مع قائمة الطعام التي تزخر بأشهر أطباق مطعم ’لا مير برازير‘ التقليدية، فضلاً عن الابتكارات والتوليفات الجديدة التي تحتفي بتقاليد الطهي العريقة في الشرق الأوسط.

ويستأثر ’رو رويال‘ موقعاً فريداً في الجهة الغربية من مركز ’ذا بوينت نخلة جميرا‘ الذي افتتح حديثاً، ويتضمن صالة خارجية وداخلية، بالإضافة إلى تراس خارجي يتيح أروع الإطلالات البانورامية على نخلة جميرا، بالإضافة إلى مطبخ مفتوح وطاولة حصرية لكبار الضيوف، ليشكل بذلك وجهة رائدة ترحب بالضيوف من الذواقة للاستمتاع بتجربة طعام استثنائية تحتفي بفن الطهي الفرنسي الأصيل، وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

وفي هذا الصدد، علّق الطاهي فياناي بقوله: “يغمرنا الحماس والسرور بافتتاح مطعم ’رو رويال‘ في إمارة دبي، حيث سنقدم لضيوفنا تجربة استثنائية لا تضاهى تتيح لهم تذوق أشهى أطايب المطبخ الفرنسي الفاخر وسط أجواء عائلية مفعمة بالدفء والسكينة.”

الموقع: ’رو رويال‘ الجهة الغربية من ’ذا بوينت نخلة جميرا‘، الإمارات العربية المتحدة

الوصف: مطعم فاخر يقدم أشهى أصناف الطعام الحلال من المطبخ الفرنسي العريق

معلومات الاتصال: بريد الكتروني: [email protected]؛ هاتف: 2828 241 04 00971

الموقع الالكتروني: http://www.rueroyalerestaurant.com/

صفحات التواصل الاجتماعي:

إنستاجرام: rueroyaledubai

فيسبوك: Rue Royale Restaurant Dubai

ساعات العمل:     السبت – الأربعاء: 8 صباحاً -10:30 ليلاً

الخميس والجمعة: 8 صباحاً – 11 ليلاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …