أجمل التجارب الرومانسية احتفالاً بيوم الحب في تايلاند

سفاري نت – متابعات

تمتلك تايلاند كل عناصر الوجهة الرومانسية وهو ما يجعلها المكان المثالي للذهاب في إجازة بعيد الحب. فبدءًا من منتجعات الجزر المعزولة إلى فنادق الخمس نجوم حيث الخصوصية أمر أساسي، هنالك خيارات غير محدودة لضمان أن يحظى العشاق بأقصى مستويات الرومانسية.

تضم منتجعات تايلاند ما يرضي مختلف الأذواق من فيلات صغيرة، وبيوت تقليدية صغيرة فاخرة، وأجنحة فندقية شاطئية خاصة لا يمكن الوصول إليها إلا بالطائرة أو القارب السريع وتتوفر فيها جميع وسائل الراحة الضرورية لإقامة رومانسية، بما في ذلك المسابح، والتراسات، والمطاعم المعزولة المطلة على مشهد غروب الشمس، فضلًا عن وصول مباشر إلى مجموعة من أجمل الشواطئ حول العالم.

وفي بلد مثل تايلاند تنعم بعدد كبير من الوجهات الرومانسية الرائعة، يمكنك أخذ نزهة إلى الشلالات، أو الذهاب في رحلة غطس مع شروق الشمس، أو الانطلاق بالقارب المصنوع من الخيزران باتجاه الأدغال، أو التمتع بتناول الطعام على الشواطئ المضاءة بالمصابيح، الخيارات هنا لا حصر لها.

وسواء أردت التمتع بجلسات علاجية في مراكز من فئة خمس نجوم، أو ركوب المنطاد مع شروق الشمس الآسر، أو ركوب الخيل عبر الغابات، أو التمتع بالجلوس في ملاذ هادئ وسط جزيرة معزولة، فالخيارات لتمضية عيد الحب غير محدودة وتناسب مختلف الأذواق.

إليك لمحة عن أجمل جزر تايلاند المثالية لرحلة رومانسية لا تنسى:

كوه ساموي

تشتهر جزيرة كوه ساموي بغاباتها الاستوائية المورقة وشواطئها ذات الرمال الذهبية المليئة بأشجار النخيل، ومياهها بلون الزبرجد، لتشكل مزيجًا جميلًا من عجائب الطبيعة الرائعة.

يمكنك الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة وتجديد نشاطك في إحدى المنتجعات الصحية ذات الطراز العالمي والتمتع بعشاء رومانسي تحت أضواء النجوم، كل ذلك في مكان واحد.

بوكيت

أكبر الجزر وأشهرها في تايلاند وهي وجهة رومانسية أولى للعشاق. فبشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية وفنادقها المريحة ومنتجعاتها الصحية الفاخرة، تقدم بوكيت تجربة يمتزج فيها التاريخ والثقافة مع نمط الحياة العصري.

كما توفر المدينة بأبنيتها التراثية القديمة الكثير من الوجهات والأنشطة التي يمكن القيام بها أثناء الإقامة.

كوه تشانغ

حظيت كوه تشانغ خلال السنوات الأخيرة الماضية بشعبية كجزيرة غير مستكشفة تخبئ الكثير لزوارها.

توفر كوه تشانغ منتجعات فاخرة، وشواطئ مذهلة، وإطلالات رائعة على منظر الغابات، وتضم بيوتًا من الخيزران على الشواطئ حيث يمكنك الاستيقاظ على صوت الأمواج المتلاطمة.

وبغاباتها الاستوائية الرائعة ووجود حديقة “مو كوه تشانغ” الوطنية فيها، بالإضافة إلى وجود أفضل مواقع الغطس والغوص، تشكل كوه تشانع الجزيرة المثالية لمحبي الطبيعة، وخيارًا ممتازًا للعشاق الباحثين عن تجارب مغامرة في عيد الحب.

كوه لانتا

تجمع هذه الجزيرة نمط الحياة الهادئ والشواطئ الغنية بالشعاب المرجانية، ومواقع الغوص المثالية، وحيث أشجار المانغروف الوفيرة والغابات المطيرة الخضراء، والأطباق الشهية، وحفاوة الضيافة، تشكل كوه لانتا المكان المثالي للأزواج الراغبين بالاسترخاء على الشواطئ الرملية والتمتع بتجارب الغوص مع غروب الشمس.

كاو ياو نوي

كاو ياو نوي هي المكان المثالي للأزواج الباحثين عن ملاذ هادئ وسط الطبيعة العذراء من دون تكبل عناء السفر وقطع مسافات طويلة، بموقعها المناسب على بعد 30 دقيقة بالقارب عن بوكيت.

جزيرة الأحلام الاستوائية هذه تضم كل عناصر الرومانسية بشواطئها الرملية الناعمة ومنتجعاتها الفاخرة، وغاباتها الخضراء المطيرة، بالإضافة لوجود جزيرة معزولة على مقربة منها توفر أروع تجربة رومانسية خاصة.

كوه كرادان

تعتبر حجار الكارست التي تبرز من البحر واحدة من أشهر المعالم التي تميّز ساحل أندامان، إذ يأتي الكثير من الزائرين إلى جزر “في في” لمشاهدة هذه التضاريس الساحلية الفريدة، أما جنوب جزيرة كرابي فتوجد مجموعة من الجزر المعزولة الجميلة والتي لم تسيطر عليها يد التطور.

كوه كرادان جوهرة مخفية لا يعرفها الكثيرون تجمع عناصر الراحة في المنتجعات والبيئات الطبيعية الرائعة.

يمكنك استئجار الدراجة أو الانطلاق في رحلة إلى الغابات المطيرة أو ركوب قوارب الكاياك والتجول حول الجزيرة في نزهة تمتد لثلاث ساعات، ثم يمكنك التوقف عند جزيرة كوه موك للسباحة عبر كهف إيميرلاند الشهير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على موقع دار السلام وأهم المدن القريبة منها

سفاري نت – متابعات تُعد مدينة دار السلام من أهم وجهات السياحة فى تنزانيا لموقعها المُتميز على …