أجمل الأوقات الرومانسية في فنادق ومنتجعات تيفولي في البرتغال

سفاري نت – متابعات

تعبق الأجواءُ بعبير الحبّ والهيام في شهر فبراير المقبل. لذا تدعو فنادق ومنتجعات تيفولي ضيوفها الكرام لتمضية أروع الأوقات الرومانسية في أحضان اتقدّم مجموعة الفنادق الفاخرة باقةً متنوعة من المغامرات الشيّقة في فنادق مصنّفة من فئة الخمس نجوم في لشبونة، وسينترا وألغارفي، حيث سينعم الضيوف بتجربة من الأحلام في عيد الحبّ القادم.

يقع فندق تيفولي بالاسيو دي سيتيس في قلب جبال سينترا ويقدّم للضيوف برنامجاً حصرياً يخوّلهم امتلاك القصر ليوم واحد. يتيح برنامج “امتلك القصر ليوم واحد” فرصة العودة بالزمن إلى الوراء للاستمتاع بالأجواء الرومانسية التي يعبق بها قصر فاخر من الطراز المعماري النيو كلاسيكي من القرن الثامن عشر.

يتوفّر هذا البرنامج الحصري مقابل سعر يبدأ من 20 ألف يورو في اليوم. يشمل السعر إشغالاً مزدوجاً لكافة غرف الفندق البالغ عددها 30 غرفة، مع وجبة فطور وإمكانية استخدام كافة المساحات العامة كالمسبح في الهواء الطلق مع إطلالاته الخلابة على البحر المتلألئ، وقاعات الحفلات المزيّنة بذوق رفيع مع لوحات رائعة، وسجاجيد ورسومات جدارية بارعة الجمال، فضلاً عن المطعم وترّاسه الخارجي وكافة الحدائق الغنّاء بتصاميمها الفخمة المميّزة وأزهارها الفوّاحة.

أما إذا كنت تنشد التمتّع بخلوة رومانسية على الشاطئ، فيقدّم لك منتجع تيفولي كارفويرو تجربة من نسج الخيال في عيد الحب. فقد صُمِّمت باقة “الوادي الرومانسي” للأزواج الذين يرغبون في تمضية عطلة فاخرة وأوقات مميزة وسط منظر المحيط الخاطفة للأنفاس. يشمل هذا البرنامج عشاء تذوّق خاص ومؤلف من خمسة أطباق إلى جانب مشروبات العنب المصنوعة في ألغارفي مع مشروبات فوّارة عند الوصول وسط منظر الغروب الأخاذ في حديقة بلفيدير على قمة منحدر سحيق. يمكن للضيوف تأمُّل البحر الشاسع أثناء المغيب حين تزادن السماء بألوان نارية تنعكس على المياه الرقراقة. وفي الصباح التالي، بوسعهم التلذذ بوجبة فطور في استراحة سكاي بار المطلّة على المنحدرات والمحيط في موقع خاص تعمّه السكينة. يمكن الاستفادة من هذا العرض عند حجز إقامة لمدة ليلة أو اثنتين أو ثلاث، كما يشمل تجارب أخرى كالقيام بنزهة في موقع مميّز أو الخضوع لجلسة مساج للزوجين.

تبدأ الأسعار من 550 يورو

علاوة على ذلك، إذا كان الأزواج ينشدون خوض تجربة تُشعل شرارة الحبّ بينهما، فيمكنهما الاستمتاع بعلاجات سبا رومانسية تقدّمها فنادق ومنتجعات تيفولي للأزواج الذين يريدون إيقاد نيران الحب بينهما في مكان بعيد عن هموم الحياة اليومية. من جهة أخرى، يقدّم فندق تيفولي أفينيدا ليبرداد في مدينة لشبونة، باقة “جوهر الرومانسية” التي تتيح الاستمتاع بجو هادئ ومفعم باللحظات الرومانسية. يشمل العلاج مساجاً لكامل الجسم باستخدام تقنيات لومي لومي المعروفة في هاواي، مع كمادات البرتقال والخزامى الساخنة التي تساعد على استرخاء الجسم

وتخفيف التوتّر العضلي إلى جانب جلسة للعناية بالوجه باستخدام فاكهة حمضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …