أفضل الفنادق القريبة من مواقع المهرجانات الشتوية حول العالم

سفاري نت – متابعات

هل فاتكم السفر خلال موسم الأعياد؟ ومن قال أنّ متعة الشتاء يجب أن تتوقف مع انتهاء عطلة الأعياد؟ يمكنكم الآن التخطيط للعطلة بشكل أفضل وأخذ الوقت الكافي لاستكشاف وجهاتكم المقبلة، علاوة على حجز تذاكر طيران والفنادق بأسعار معقولة للإستمتاع بمهرجانات الشتاء. إليكم مجموعة من الفنادق الرائعة التي اختارها لكم الموقع الإلكتروني Hotels.com™ القريبة من مواقع المهرجانات الشتوية حول العالم.

مهرجان الشتاء في داون تاون دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

داماك ميزون كانال فيوز

يقع هذا الفندق الرائع ذو الخمس نجوم في منطقة الخليج التجاري بدبي، ويتفرد بأجوائه المفعمة بالدفء والرقي، ويقدم للضيوف فرصة التمتع بتجربة استرخاء لا مثيل لها في أجواء خارجية مميزة سواء عند المسبح الكبير أو في المرافق الأخرى. يضم الفندق حوالي 201 غرفة مجهزة بكافة معايير الراحة، ويتميز بموقعه القريب من وسط مدينة دبي، وبالتالي فإنّه يوفر للضيوف وصول سهل إلى دبي مول لاستكشاف المركز التجاري الأضخم من نوعه على مستوى المنطقة أو مشاهدة النافورة الراقصة المذهلة المواجهة للمركز التجاري وتناول وجبة شهية عند المطاعم الرائدة المنتشره حولها. وبالنسبة للضيوف اللذين لم يتمكنوا من اللحاق بمهرجانات الشتاء خلال موسم الأعياد، فإنّه بإمكانهم التعويض عن ذلك بحضور مهرجان الشتاء في داون تاون دبي الذي يقع على بعد عدّة دقائق من فندق داماك ميزون كانال فيوز. يعتبر هذا الوقت من السنة الأروع في دبي، وذلك لإعتدال الطقس في فصل الشتاء بالبلاد، وعليه فإنّه سيكون بإمكان الضيوف الإستمتاع بالمهرجان الشتوي الأطول من نوعه والحافل بالتسوق والمأكولات والترفيه.

تتوفر الغرفة في داماك ميزون كانال فيوز بسعر يبدأ من 353* درهم لليلة الواحدة.* للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

كرنفال كيبك الشتوي، كيبك، كندا

فندق بيست ويسترن بريمير أريستوكراتي

يقع فندق بيست ويسترن بريمير أريستوكراتي الرائع عند مدخل مدينة كيبك، ويحمل تصنيف 4 نجوم ويحفل بالثقافة والتقاليد الفرنسية الغنية. سيحظى الضيوف بفرصة الإسترخاء عند المسبح المدفّأ أو التمتع بخدمة المساج الاحترافي في الغرفة. وبعد تناول وجبة الإفطار الشهية في الفندق، سيكون بإمكان الضيوف القيام برحلة قصيرة إلى أحد أكبر كرنفالات الشتاء في العالم التي تتمثل في مهرجان كيبك الشتوي خلال الفترة من 8 حتى 17 فبراير لعيش تجارب شتوية استثنائية لا مثيل لها. احتفل ببهجة موسم الشتاء مع الأنشطة الشتوية التي تشمل المنحوتات الثلجية والعروض الترفيهية والتزلج والمسيرات الليلية في نهاية اليوم.

تتوفر الغرفة في فندق بيست ويسترن بريمير أريستوكراتي بسعر يبدأ من 292* درهم لليلة الواحدة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

مهرجان هاربِن للجليد والثلج، هاربِن، الصين

فندق هانلين حياة

قم برحلة إلى مدينة هاربَن لعيش تجارب غامرة في مهرجان هاربِن للجليد والثلج خلال دورته الـ 35 هذا العام. وعلى الرغم من أنّ المهرجان قد بدأ في شهر ديسمبر، إلاّ أنّه لم يفت الأوان لزيارته، حيث لا تزال أنشطته الثلجية الشيّقة مستمرة حتى نهاية شهر فبراير، وتشمل فنون المنحوتات الثلجية في شارع 8 سنترال ستريت، علاوة على المهرجان الثقافي. يمكن للضيوف الراغبين في زيارة المدينة لحضور المهرجان، الإقامة في فندق هانلين حياة الذي يبعد 5.2 ميل فقط عن موقع الحدث. يحتضن هذا الفندق الرائع 201 غرفة مجهزة بكافة معايير الراحة، وتوفر للضيوف فرصة الإسترخاء وتجديد نشاطهم وحيويتهم عبر تناول وجبة شهية في الغرفة بعد يوم حافل في المهرجان عبر الإستفادة من خدمة الغرف.

تتوفر الغرفة في فندق هانلين حياة بسعر يبدأ من 232* درهم لليلة الواحدة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

مهرجان ستيمبوت سبرينغز الشتوي، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية

فندق ستيمبوت

يضم فندق ستيم بوت في ولاية كولورادو 60 غرفة نزلاء مفروشة بالكامل ومخصصة لغير المدخنين، ويعتبر الوجهة المثالية لبدء يوم حافل بالمغامرات. يتمتع الفندق بموقع متميز يتيح للضيوف استكشاف مهرجان ستيمبوت سبرينغز الشتوي خلال الفترة من 6 حتى 9 فبراير 2019. احتفلوا بالفعاليات الشتوية الشيّقة في هذا الكرنفال الحافل بالمرح والبهجة، فهو يقدم العديد من الأنشطة الشيّقة مثل القفز التزلجي والسباق والمسيرات الحماسية.

تتوفر الغرفة في فندق ستيم بوت بسعر يبدأ من 360* درهم لليلة الواحدة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

مهرجان بجيرة توادا ستوري الشتوي، اليابان

هوتيل تواداسو

بموقعه القريب من بحيرة توادا في اليابان، سيحظى النزلاء المقيمين في فندق تواداسو بتجربة استرخاء مفعمة بالمرح، حيث يقدم هذا الفندق الرائع العديد من المرافق المتميزة مثل الينابيع الساخنة واللاونج. كما سيكون للصغار نصيب من المرح في نادي الأطفال، حيث سيبقيهم مشغولين بالعديد من الأنشطة الممتعة قبل القيام برحلة قصيرة إلى مهرجان بحيرة توادا ستوري الشتوي. إذا فوتم موسم الأعياد في ديسمبر، فإنّ هذا المهرجان الخاص الذي سينطلق خلال الفترة من 1 حتى 24 فبراير سيقدم تجارب مذهلة لا مثيل لها تشمل التمثال الثلجي الضخم، وهو لوح ثلجي عملاق ضمن نفق مضاء بمصابيح LED المتألقة. لا تفوتوا فرصة مشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق في تمام الساعة 8 مساءً يومياً خلال المهرجان.

تتوفر الغرفة في فندق تواداسو بسعر يبدأ من 283* درهم لليلة الواحدة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com*

*الأسعار المذكورة تشمل الضرائب والرسوم، صحيحة اعتباراً من تاريخ 16 يناير 2019 وتعتمد على توفر الغرف.

*للمزيد من المعلومات، أو للحصول على الصور أو لإجراء مقابلة، يرجى الإتصال بالمكتب الإعلامي لـ Hotels.com على [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …