فندق ماي فير وجهة الرفاهية في قلب لندن

لندن – سفاري نت

يتمتع فندق ذا ماي فير الفاخر في لندن بأجواء ليس لها نظير، حيث تجتمع أناقة منطقة “ماي فير”، والحيوية التي تفيض بها “سوهو”، والرقي ويقع الفندق على بعد خطوات من المعالم التاريخية والثقافية وعالم المال والأعمال والمسارح في ويست إند في لندن وافتتح الفندق سنة 1927 ليكون مثالاً عن الفن المعماري المبتكر في مدينة لندن منذ ذلك الحين.

 

اقامة فاخرة ومريحه ..
تتميز غرف النوم في فندق ذا ماي فير بديكور أنيق وعصري حيث تتنوع الغرف المتاحة من حيث الحجم، والسعر والإطلالة.

 


المطاعم ..
يقدم May Fair Kitchen الأطباق الإسبانية والإيطالية الصغيرة مع الأطباق البيروفية والمكسيكية المعاصرة من Monmouth Kitchen وLeicester Square Kitchen.

 

 

خدمات اخرى..
يتوفر للضيوف أيضًا سينما ثلاثية الأبعاد وسبا ماي فير الهادئ وجيم يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وكازينو Palm Beach المجاور لهذا الفندق.

اكتشف لندن..
يمكن للضيوف استكشاف المقاهي والبوتيكات ومحلات المجوهرات الحصرية في شارع بوند وكذلك المطاعم الشهيرة عالميًا في شارع بيركيلي، ويوفر فندق ماي فير إمكانية الوصول المباشر إلى مجمع مباني كناري وارف من خلال مترو أنفاق لندن الواقع في غرين بارك، كما يمكن الوصول إلى منطقة نايتسبريدج في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام، ويبعد شارع أكسفورد مسافة أكثر بقليل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، ويعتبر مطار لندن سيتي المطار الأقرب، حيث يبعد مسافة 13 كم عن فندق ذا ماي فير.
ويستمنستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمنتزهات وجولات المشي بالمدينة.

تقييم الضيوف ..
وتعتبر منطقة ماي فير مفضلة للسياح بناءً على التقييمات المستقلة في موقع الحجوزات ويجو wego . حيث يعتبر مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في لندن! والضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …