اجعل عيد زواجك يوماً مميزاً مع عروض منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”

سفاري نت – متابعات

طالما اشتهر المغرب كملاذ رومانسي بعيد عن صخب وضجيج المدن، وهو ما يوفره منتجع مازاغان بيتش آن غولف الذي يقع على بعد 90 كيلومتر جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، الذي يتميز بإطلالته البحرية الساحرة على المحيط الاطلنطي. ويقع المنتجع وسط فضاء داخلي رائع ويطل على مناظر خلابة للبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات طبيعية مميزة وحمام سباحة مذهل يقع في مركزه.

وسيكون عيد الزواج داخل المنتجع يوم ساحر وتجربة لا يمكن نسيانها. فاجئ شريك حياتك بعطلة رومانسية في عيد الزواج داخل المنتجع المذهل. فمن التنزه على الشاطئ الساحر إلى تناول وجبة خاصة بيوم عيد الزواج داخل مطعم Morjana أو George، سيوفر لك المنتجع تجربة ترفيه متكاملة مفعمة بالحيوية والتجارب الشيقة تمتد من 9 إلى 17 فبراير الجاري.

الإقامة:

يوفر منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” إقامة لشخصين بالغين وأطفال حتى سن 12 عام في هذا اليوم الخاص. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع تسجيل الوصول خاص لكبار الشخصيات عند الوصول، وغرفة متصلة مجانية لشخص بالغ أو ثلاثة أطفال كحد أقصى دون سن 12 عاماً. كما يمكنك الحصول على فرصة للوصول إلى المنتجع مثل الملك أو الملكة مع خدمة النقل الخاصة بالمنتجع من وإلى مطار الدار البيضاء.

الطعام

يقدم المنتجع الفاخر وجبة إفطار يتم تقديمها في الجناح أو في مطعم بوفيه – فالخيار لك! كما توفر الباقات الحصرية خدمة “الخادم الشخصي” والحلويات لك وشريك حياتك.

العافية والتفيه

عند الوصول إلى الجناح، سوف تفاجأ بهدية ترحيبية وباقات الزهور البديعة التي تزين الجناح. وفي حين يمكن للبالغين الاستمتاع بالعلاج العطري أو الاسترخاء في السبا، يمكن للأطفال المشاركة في لعبة الكارتينغ أو ركوب المهر أو ركوب الخيل أو الاسترخاء داخل نادي الرضع أو نادي الأطفال داخل المنتجع.

وقال “ماسيميلانو زاناردي”، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: “نقوم دائماً في منتجع مازاغان بيتش آند غولف بتقديم عروض خاصة تمنح ضيوفنا تجربة حصرية أثناء إقامتهم في المنتجع. وتم تصميم باقة عيد الزواج، مع الأخذ في الاعتبار اللحظات المميزة التي يبحث عنها الأزواج والعائلات في هذا اليوم المميز. ونحن على يقين من أن هذا العرض الخاص سيكون بمثابة تجربة لا يمكن نسيانها لكل أفراد العائلة”.

قم هذا العام بتخطي أعمالك وتخلص من أعبائك، واجعل عيد الزواج الخاص بك مميزاً بأنشطة حصرية سوف تنال إعجابك فقط في منتجع “مازاغان بيتش آند غولف”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …