استمتع بقائمة مطعم شيك شاك بصلصة الباربكيو

سفاري نت – متابعات

لجميع عشاق الباربكيو – لقد عُدنا من جديد! سيقدم شيك شاك قائمة الباربكيو بدءاً من 10 فبراير ولمدة محدودة فقط، لتوفير تجربة فريدة لعشاق مذاق الباربكيو، وذلك في جميع أفرعه في الإمارات العربية المتحدة. وتضم القائمة المحدودة الاختيارات التالية:

شاك مايستر باربكيو – يُحضر البرغر من لحم الأنجوس البقري 100% مع الجبنة، يعلوه كراث متبل ومقرمش وصلصة شاك مايستر، بالإضافة إلى صلصة شاك باربكيو المميزة.

تشيكن شاك باربكيو – يُحضر تشيكن شاك من صدور الدجاج المقرمشة والخالية تماماً من الهرمونات والمضادّات الحيوية مع المخلل وصلصة شاك باربكيو المميزة.

بطاطا مقلية باربكيو – بطاطا كرينكل مقلية يعلوها لحم عجل مقدد، وجبنة وصلصة شاك باربكيو المميزة.

وتعليقاً على إعادة إطلاق القائمة المحدودة، قال مدير الطهي لدى سلسلة مطاعم شيك شاك، مارك روساتي: “بعد إطلاقنا صلصة باربكيو شاك المميزة والإقبال الكبير الذي حظيت به من عشاق هذا المذاق المميز في الشرق الأوسط، يسعدنا أن نقدم تشكيلة مميزة من هذه الاختيارات مرة أخرى.”

وأضاف قائلاً: “لقد استوحينا صلصة باربكيو شاك المميزة من المذاقات المختلفة من الولايات المتحدة مثل الصلصة الغنية والكثيفة المصنوعة من الطماطم على طريقة مدينة كنساس، والصلصات الحارة المصنوعة من الخردل على طريقة كارولاينا الجنوبية. وتتميز صلصة باربكيو شاك بنكهة رائعة مع ساندويتشات الدجاج والبرغر لدينا.”

ولمعرفة المزيد، يرجى زيارة: | shakeshack.com فيسبوك: facebook.com/shakeshackme  | إنستغرام:  @shakeshackme

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …