عطلة مميزة في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي خلال فصل الربيع

سفاري نت – متابعات

يُقدّم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بمناسبة عيد الفصح المجيد عطلة مميّزة بين أحضان منطقة الشرق الأوسط تتخلّلها أجواء زاخرة بالمتعة والتشويق والاسترخاء والغنى الثقافي. سيوفّر المنتجع عطلة مميّزة إلى أقصى حدّ على البرّ وفي البحر، وتتضمّن باقة شاملة من العروض الممتعة والمشوّقة التي تمنح الضيوف تجارب خارجة عن المألوف.

توفر جبال الحجر المهيبة والمنحدرات الطبيعية الجميلة لمحة خاطفة عمّا ينتظر الضيوفَ عند وصولهم إلى المنتجع بعد الاستفادة من خدمة النقل المجانية من مطار دبي الدولي إلى المنتجع. سيمتّع الضيوف أنظارهم بأروع المناظر الطبيعية أثناء انطلاقهم في الرحلة البحرية التي تدوم ليلةً واحدة على متن قارب الدهو المعروف باسم “ذهب” والبالغ طوله 90 قدماً (27.5 أمتار). بعد ذلك، سيمضون ثلاث ليالٍ من الاسترخاء الكامل إمّا في مسكن “ريزيرف” الخاص أو فيلا “رتريت” الخاصة.

وعند الإبحار على متن هذا القارب العماني التقليدي المصنوع يدوياً عبر مضايق مسندم، سيستمتع الضيوف بالمناظر الطبيعية الآسرة، من الجبال الوعرة إلى الشواطئ الرملية البيضاء التي تمتدّ على مدّ العين والنظر، ويتلذّذون بالمشروبات الفوّارة وأشهى الأطايب التي يمكن اختيارها من قائمة الطعام المصممة خصيصاً لهم. كما سيتواجد على متن القارب أعضاء فريق التجارب الذين يصطحبون الضيوف للاستمتاع بالسباحة أو التجذيف على متن الكاياك أو الغطس في مياه خليج عُمان الزمرّدية. علاوةً على ذلك، بإمكان ضيوف قارب “ذهب” مشاهدة الأفلام في مقصورتهم الخاصة أو الاسترخاء على سطح القارب تحت أشعة الشمس، بينما يلبّي الطاقم جميع احتياجاتهم. ولن تكتمل هذه الرحلة البحرية الممتعة من دون التلذّذ بأشهى الأطباق التي يُحضّرها الشيف التنفيذي في قارب “ذهب” والتي يمكن انتقاؤها من القائمة المصممة لتلبّي أذواق الضيوف، كلّ ذلك متوفّر ضمن الإقامة الكاملة التي يشملها سعر الرحلة.

بعد تمضية أمسيةٍ رائعة من الإبحار وتأمل النجوم، ينتقل الضيوف للاستمتاع ببرنامجٍ مُعدّ خصيصاً وفقاً لخيار الإقامة الخاص بهم. يتنعّم الضيوف في فيلا رتريت الشاطئية والمؤلفة من غرفتَي نوم بجلسات خاصة للياقة البدنية وجلسات مسّاج مميزة إضافة إلى العديد من الأنشطة المائية والبرية، أو يمكنهم اختيار مسكن ريزيرف الخاص فيتسنى لهم التحليق فوق الجبال أثناء تجربة القفز بالمظلة التي تستوعب عدداً يصل إلى ثمانية أشخاص وغيرها الكثير من الأنشطة.

سينعم الضيوف في فيلا “رتريت” الشاطئية والمؤلفة من غرفتَي نوم براحةٍ تبدأ حتى قبل وصولهم، بحيث سيحصلون على خدمة الاستقبال والترحيب في المطار لعددٍ يصل إلى أربعة أشخاص فضلاً عن خدمة النقل ذهاباً وإياباً بين مطار دبي الدولي والمنتجع. هذه الفيلا عبارة عن دوبلكس مؤلف من جناحين يطلان على الواجهة الشاطئية، ومزوّد بحوض سباحة خاص وغرفة جلوس مع أرائك في الطابق الأرضي فضلاً عن مطبخ، وغرفة طعام، ونادٍ رياضي خاص، وسبا في الفيلا، وغرفة بخار وغرفة للمساعد الشخصي. تتوفر خدمة إعداد تجارب الضيوف وخدمة المساعد الشخصي لتلبية أي طلبات محددة فيما تشمل الباقة أيضاً فطوراً يومياً إمّا في مطعم سبايس ماركت أو داخل الفيلا، فضلاً عن جلسة المسّاج المميزة التي يقدّمها منتجع سيكس سينسيز لمدّة 60 دقيقة لعددٍ يصل إلى أربعة أشخاص، أو جلسة لياقة بدنية لمدة ساعة واحدة أو جلسة يوغا تحت إشراف مدربٍ خاص وخدمة غسل الملابس.

يُعتبر بيت مسندم (مسكن ريزيرف الخاص) من أكثر الفلل حصريةً وهو يقع في آخر المنتجع ويستكنّ بين أحضان الجبل كما أنه مطلّ على شاطئه الخاص. تحلو الإقامة في هذه الفيلا المؤلفة من أربع غرف نوم تستوعب عدداً يصل إلى ثمانية ضيوف بحيث توفر خيار الوصول إلى المنتجع على متن القارب السريع أو عن طريق القفز بالمظلة، فضلاً عن رحلةٍ بحرية خاصة عند المغيب على متن قارب الدهو يتخللها تناول الكانابيه وعشاء باربكيو في الفيلا من إعداد شيف خاص يتوفر على مدار الساعة لتقديم أشهى المأكولات.

ابتعد عن روتين الحياة واقضِ أجمل الأوقات مع أحبائك في محيطٍ رائع لتعيش ذكرياتٍ من العمر في هذا الجزء المذهل من شمال سلطنة عُمان.

يبدأ السعر من 27500 دولار أميركي للّيالي الأربع.

تبلغ كلفة برنامج الرحلة البحرية لمدّة ثلاثة أيام/ليلتين 22000 دولار أمريكي، وتشتمل على كافة المأكولات والمشروبات الغازية. للحجز، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 5555 2673 968+العرض صالح لغاية 20 ديسمبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …