أجمل النشاطات السياحية في الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

ترغب في رحلة سياحية متميزة داخل ملاهي مائية جيدة برفقة الأصدقاء، أو أسرتك الصغيرة مع أطفالك، قد تكون الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، خيار أمثل بالنسبة لك وفقا لموقع الرحالة.

ولهذا سوف نرصد لك في هذا التقرير المفصل ، كل ما تود معرفته بشأن الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، وأهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان، لمزيد من الاستمتاع والترفيه.

الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا

ينقسم اسم ووتر بوم Water Bom إلى جزئين، الكلمة الأوى تعني الماء water، والكلمة الثانية BOM وهي اختصار لجملة Bali Ocean Magic، حيث استخدم هذا المنتزه في البداية منذ عام 1993م كأولحديقة مائية في اندونيسيا، ذات معايير دولية.

وبحلول عام 2000م، تم تحويل المنتزه إلى حديقة مائية وسبا، حيث ضمت إلى أجزائها بعض مرافق جانابادا Janapada وهي واحدة من أفضل وأرقى المنتجعات عمومًا.

وفي عام 2004م، تم تطوير المنتزه وأضيف إليه اسطبل للخيول، وأماكن لتعليم ركوبها ، ليتم افتتاح المنتزه في عام 2007م، ليكون واحدًا من أفضل أماكن السياحة الترفيهية في اندونيسيا.

وظلت الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، على مدار 20 عامًا واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية المائية في آسيا عمومًا.

 

الوصول إلى الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا

تقع الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، على بعد 100 متر منشاطيء كوتا في توبان، ويفصلها عن مطار نيجورا راي الدوليحوالي كيلو مترًا واحدًا.

ويمكن الوصول إليها باستخدام السيارة ، من الطريق الدائري الداخلي في غضون 20 دقيقة، و10 دقائق من مطار سوكارنو هاتا الدولي.

كما يمكنك استخدام وسائل النقل العام، من ترانسجاكارتا، انزل في محطة كوتا أو هارموني أو موناس ثم بدّل من قسم PIK، وانزل عند المحطة الجانبية لووتر بوم في جاكرتا Waterbom Jakarta.

 

الأنشطة في الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا

الأنشطة في الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا
  1. – استمتع برفقة عائلتك أو أصدقائك، بجولة أكثر من رائعة في ممرات الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، وتعرفوا سويًا على أقسام الحديقة من الداخل.
  2. – يمكنكم جميعًا الجلوس في الاستراحات المخصصة بالداخل، بين الأشجار والنباتات، وذلك للاستراحة بين الألعاب والاسترخاء قليلاً لاستعادة نشاطكم.
  3. – إذا كنت من عشاق السباحة، فمن المؤكد أن هذا هو المكان الأمثل لقضاء عطلتك، ففيه سوف تجد مسابح المياه النظيفة، سواء الحرة أو باستخدام الطوافات فلك ما شئت.
  4. – يوجد في الحديقة بالداخل عددًا من المطاعم الجيدة، يمكنك تناول وجبتك برفقة الأصدقاء والعائلة كيفما شئت، واختيار ما ترغب من طعام، بالإضافة إلى المقاهي أيضًا.
  5. – تتوفر بالداخل محلات لشراء ملابس السباحة والرياضات المائية، فلن تضطر إلى إحضار كل شيء معك.
  6. – لا تفوت فرصة التقاط الصور الفوتوغرافية في هذا المكان الرائع، سواء من جانب المصورين المتوفرين داخل الحديقة ، أو بالتقاطك أنت الصور الخاصة بنفسك.
  7. – يتوفر في الحديقة أماكن لطباعة الصور الشخصية على الملابس والأكواب الحرارية، ويمكنك الحصول على ما ترغب منها خلال يومك وقبل الانصراف بأسعار جيدة.

 

أوقات وأسعار الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا

تفتح الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، ذراعيها للزائرين يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساء، عدا يومي السبت والأحد يبدأ الدخول من الساعة العاشرة صباحًا.

ويبلغ ثمن تذكرة الدخول إلى الحديقة 270.000 روبية اندونيسية، وللصغار 200.000 روبية، وتزيد ثمن التذكرة في عطلة نهاية الأسبوع.

واحرص قبل زيارتك للحديقة على تحديث معلوماتك بشأنها من خلال الموقع الرسمي للحديقة https://www.waterbom-jakarta.com/ ، فقد تتغير ساعات التشغيل في أي وقت حسب الحاجة للمناسبات الخاصة أو الصيانة أو ظروف جوية معينة.

 

فنادق قريبة من الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا

من أفضل الفنادق التي يمكننا ترشيحها لك للمبيت بالقرب من الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا ، فندق انس ريزيدنس غرينباي بلويت IN’s Residence Greenbay Pluit

يعد فندق انس ريزيدنس غرينباي بلويت، واحدًا من أفضل فنادق جاكرتا، حيث يفصله عن الحديقة المائية ووتر بوم في جاكرتا، مسافة 3.2 كيلو مترًا فقط، لذا فهو الخيا الأفضل لك.

ويقدم الفندق ذو الثلاث نجمات، خدمات رائعة لنزلائه، حيث تم تصميمه ليناسب ضيوفه من كافة الطبقات. كما يقدم لهم بعض الخدمات المجانية مثل الواي فاي، إلى جانب الغرف المريحة، وخدمة الاستقبال 24 ساعة، ولهذا يفضله الجميع.. للمزيد عن الفندق والحجز من هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …