افتتاح الفرع الثالث من مطعم بلاك تاب في دبي

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ’بلاك تاب‘، علامة البرغر الشهيرة التي تتخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها، عن توسيع سلسلة فروعه في المنطقة بإضافة فرع جديد في مدينة دبي، والذي سيقام على سوية الواجهة المائية في فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘.

وسيشكل الفرع الجديد الواقع في مركز ’دبي فستيفال سيتي‘ إضافة قيّمة إلى شبكة ’بلاك تاب‘، كما سيساهم في توسيع انتشار فروع السلسلة في كافة أنحاء المدينة؛ والموجودة حالياً في كل من فندق ’النسيم‘ بمدينة جميرا ضمن منطقة أم سقيم، وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي‘ في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ بمنطقة مرسى دبي.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال أنتونيو جونزاليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ المسؤولة عن إدارة مطاعم ’بلاك تاب‘ في الشرق الأوسط: “حظي مطعم ’بلاك تاب‘ بشعبية واسعة في دبي. وسيتيح افتتاح ثالث فروع المطعم في دبي لجميع السكان إمكانية الوصول إلى أحد فروع ’بلاك تاب‘ خلال أقل من 20 دقيقة أينما كانوا ضمن المدينة، والتلذذ بشطائر البرغر الاستثنائية ومخفوق ’كرايزي شيك‘”.

وسيشكل مطعم ’بلاك تاب‘ في ’دبي فستيفال سيتي‘ الذي يقدم أشهى شطائر البرغر الأمريكي المميزة مع تشكيلة استثنائية من مخفوق’كرايزي شيك‘ وجهة فريدة تحاكي المطاعم الأمريكية الكلاسيكية التي تنبض بنفحات من الأجواء الساحرة لمدينة نيويورك العصرية.

هذا وينسجم تصميم فرع ’إنتركونتننتال دبي فستفال سيتي‘ مع الهوية البصرية التي تميز العلامة؛ إذ أبدع فوميرو، فنان الجرافيتي الشهير الذي يتعاون مع علامة ’بلاك تاب‘ بالولايات المتحدة الأمريكية، برسم لوحة جدارية رائعة خاصة بالمطعم.

أما لعشاق الفطور، سيقدم فرع ’دبي فستيفال سيتي‘ عرض الفطور الخاص في عطلة نهاية الأسبوع، والذي يقام من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً. ويتميز الفرع الأحدث من سلسلة مطاعم علامة البرغر الشهيرة بقائمة طعام تزخر بأشهى الأطباق، مثل وافل الدجاج المقرمش، وبيض بينديكت مع اللحم المشوي على نار هادئة، وفطائر البان كيك بزبدة الحليب والمحشوة بالبرتقال والتوت البري مع جبنة الريكوتا والجبنة الكريمية الحلوة.

المعلومات: يفتح مطعم ’بلاك تاب‘ أبوابه في فندق ’إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘ من الأحد إلى الخميس، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل؛ ويومي الجمعة والسبت، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://blacktapme.com/، أو الاتصال على الرقم 3040 288 04.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المطاعم العربية في هامبورغ الالمانية

سفاري نت – متابعات مدينة هامبورغ ثاني أكبر مُدن المانيا وموانيها تحتل المركز السادس بين …