فندق ام داون تاون من ميلينيوم يطلق عروض اقامة مميزة خلال “جلفود 2019”

سفاري نت – متابعات

أقم لدى فندق أم داون تاون من ميلينيوم خلال “جلفود”، المعرض السنوي العالمي الأوسع شهرةً للمأكولات والمشروبات والضيافة، واستمتع بالمزايا الرائعة التي تجعل من زيارتك لدبي تجربة رائعة لا تنسى.

يبعد الفندق ذو الأربع نجوم مسافة 10 دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي، حيث يجري المعرض من 17 حتى 21 فبراير 2019، ويوفر سعرًا خاصًا على الغرف يبدأ من 600 درهم تضاف إليها الرسوم والضرائب، ويتيح للمشاركين والزائرين إقامةً مريحة في إحدى غرف الفندق الـ 242 الفسيحة والعصرية.

تتضمن الباقة خدمة توصيل مجانية بالحافلة إلى مكان المعرض وبوفيه إفطار في مطعم ليمون بيبر واتصال انترنت عالي السرعة لمسافري الأعمال ليتمكنوا من استعراض بريدهم أو القيام بأي مهام أخرى تفيد أعمالهم بعد حضور المعرض.

وسيقدم فندق ام داون تاون من ميلينيوم يوميًا توصيلة مجانية بالحافلة إلى مول دبي وشاطئ “كايت بيتش”، حيث يمنح الضيوف فرصة استكشاف المدينة وزيارة معالمها السياحية الشهيرة. كما سيتسنى لأولئك الباحثين عن الراحة والاستجمام أن يحجزوا جلسة تدليك في “توسا سبا” وسيحصلون على خصم 20% على جميع الخدمات.

كما يقدم الفندق خصمًا بقيمة 25% على تناول الطعام في مطعم “ليمون بيبر” وكافيه “لا تيراس” و”لايتهاوس تيراس آند لاونج”. كما يستطيع الضيوف الحصول على خصم 50% على خدمات الغسيل خلال إقامتهم.

تسري باقة معرض “جلفود” 2019 على الحجوزات من 15 حتى 23 فبراير 2019، وتسمح بتسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر.

للحجز والإستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 2030 450 (04) أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامتك في أفضل الفنادق الشاهقة

سفاري نت – متابعات هل حلمت يوماً بالإستيقاظ على منظر رائع يطل على الأفق السماء …