ماسيمو بوتورا يفتتح مطعم جديد له في دبي رسمياً

سفاري نت – متابعات

افتتح الطاهي ماسيمو بوتورا المشرف على أفضل مطعم في العالم لسنة 2018، مطعماً جديداً له في دبي وذلك في فندق دبليو دبي النخلة وفقا لموقع عين دبي

المطعم الجديد يدعى Torno Subito ، والتي تعني سأعود على الفور I’ll be right back وهي اللافتة التي يعلقها أصحاب المطاعم في إيطاليا لأخذ إستراحة ما بعد الظهر.

يقع في فندق دبليو دبي النخلة على الهلال الغربي لنخلة جميرا، و يعد المطعم زواره بأخذهم في رحلة إلى إيطاليا في ستينيات القرن الماضي، حيث يتميز هذا المكان بأجواء راقية واجتماعية، ولكن مريحة .

ويستقبل المطعم ضيوفه على الغداء والعشاء، وهناك مناطق لتناول الطعام في الداخل، وكذلك في الهواء الطلق على التراس أو الشاطئ , كما سيكون الطلب متوفر للنزهة البحرية وكذلك على الشاطئ.

تجدر الإشارة الى أن المطعم الجديد يعتبر أول مطعم للشيف العالمي الشهير خارج إيطاليا، وبحسب ما كشف عنه الشيف أن المطعم سيأخذ ضيوفه في رحلة إلى إيطاليا في ستينيات القرن الماضي من خلال قائمة طعام تضم المأكولات الإيطالية الحديثة ذات المكونات التقليدية بأجواء فاخرة وراقية.

يعد فندق دبليو دبي النخلة، أحدث فنادق دبليو إسكيب، والفندق الوحيد الذي يستضيف أول مطعم تحت إشراف الطاهي ماسيمو بوتورا خارج إيطاليا.

الفندق يتضمّن 350 غرفة وجناحاً مطلة على البحر، في الهلال الغربي لجزيرة النخلة. من خلال تصميمه استناداً إلى روحية دبليو، يجمع ذا إيسكايب بين ما يبدعه العقل الإنساني من أشكالٍ فريدة، وبين الحيوية الطبيعية لأمواج البحر وكثبان الصحراء.

يذكر أنّ الطاهي الإيطالي ماسيمو بوتورا، الحاصل على تلاث نجمات ميشلان يملك مطعم يدعى Osteria Francescana في إيطاليا حيث يتصدر قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم لعام 2018.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهى المأكولات الفيتنامية والتايلاندية بمطعم “ماما فو” في ذي بوينت بنخلة جميرا

سفاري نت – متابعات يعد “ماما فو” أحدث المطاعم المميزة التي فتحت أبوابها مؤخراً لاستقبال …