منتجع ميليا ديزرت بالم الملاذ المثالي لاستعادة العافية

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع البولو الأنيق بدبي، ميليا ديزرت بالم برامج عافية شاملةً لكلّ من يبحث عن ملاذ يلتجئ إليه للتخلّص من الإجهاد اليومي.

تمّ التركيز خلال تصميم الباقات على تناول المأكولات المغذّية واتّباع أسلوب الحياة النشط وتعزيز الصحة الذهنية. فإن كان الضيف ينشد التخلص من السموم أو مراقبة وزنه أو تحسين عافيته بشكل عام، سيعدّ خبراء المنتجع تجربة مصممة بحسب متطلباته الخاصة.

يشتمل كلّ برنامج عافية على إقامة في غرفة أو فيلّا فاخرة، وجلسات مساج تعيد النشاط إلى الروح والجسم في سبا سامانا الحائز على عدّة جوائز، بالإضافة إلى وجبات فطور وغداء وعشاء ذات السعرات الحرارية قليلة مع مياه للتخلّص من السموم في مطعم إبيكور.

يستطيع الضيف أن يختار ما يريده من جلسات التدريب الشخصية المتنوعة في مركز “ستيبلز” للّياقة البدنية. تتراوح الأنشطة ما بين المشي والهرولة، والسباحة، وركوب الدراجات، وممارسة التمارين الرياضية، والبيلاتس، وإعادة التوازن إلى الجسم، بالإضافة إلى تدريب وظيفي للملاكمة. يمكن للضيف، بحسب الرياضة التي يختارها، أن يمارس الجلسات في مركز اللياقة البدنية، أو في حدائق الفندق الغنّاء أو في الفيلّا الخاصّة به. تبدأ أسعار كلّ جلسة من 250 درهماً إماراتياً. سيتم تقديم حسومات خاصّة عند حجز أكثر من 10 صفوف.

الإقامة متوفرة على أساس الإشغال المزدوج. تبدأ الأسعار من 1500 درهم إماراتي عند حجز غرفة بالم ديلوكس، و2800 درهم إماراتي للفيلّا المؤلفة من غرفة نوم واحدة مع حوض سباحة، و3400 درهم إماراتي للمسكن المؤلف من غرفتَي نوم مع حوض سباحة.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 327/9328 602 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإقامتك في أفضل الفنادق الشاهقة

سفاري نت – متابعات هل حلمت يوماً بالإستيقاظ على منظر رائع يطل على الأفق السماء …