أجمل التجارب الذوقية من فندق “ريكسوس باب البحر”

سفاري نت – متابعات

يدعو منتجع ريكسوس باب البحر، الملاذ الأمثل للاستجمام بفخامة على جزيرة المرجان الساحرة بعيدًا عن نمط حياة المدينة الرتيب، والذي يتميز بمرافقه الفخمة وخدماته الرائعة، ضيوفه هذا الموسم للاستمتاع بطيف من النكهات الغنية والمتنوعة.

حيث يمنح فريق الطهاة المحترف الضيوف، سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة والمتنوعة على مدار 24 ساعة، إذ يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة رائعة من الأطباق التركية والعالمية الشهية لدى مطعم “سيفن هايتس”، وبطيف واسع من الأطباق الشرقية المبتكرة المستوحاة من المأكولات العثمانية التقليدية لدى مطعم “ليلزار” حيث المقبلات الباردة والساخنة، واللحوم الطازجة والكباب والكنافة الأشهى.

كما يضم هذا الفندق الفاخر خمسة مطاعم عالمية المستوى، “باربيكيو” و”فش بون” و”ميت بوينت” و”آجا” و”لوليفيه”. باربيكو هو الوجهة الأمثل لوجبات الغداء غير الرسمية، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المميزة كالدجاج والستيك والبيرغر والنقانق والأضلاع بالإضافة إلى السلطات والحلويات ضمن أجواء خارجية رائعة في الهواء الطلق. ويتكفل مطعم “فش بون” بأخذ الضيوف في رحلة ذوقية رائعة في أعماق البحار، مع مأكولاته البحرية الطازجة المطهوة بإتقان على يد أمهر الطهاة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات الأمريكية الجنوبية المميزة لدى مطعم “ميت بوينت”، والتي تتضمن اللحوم المشوية إلى درجة الكمال.  وفي مطعم “آجا” يمكن للضيوف اختبار النكهات الآسيوية الرائعة ضمن أجواء شرقية مليئة بالحيوية، ومن ضمنها المأكولات الصينية، واليابانية والتايلندية. أما مطعم “لوليفو” فيقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الإيطالية الشهية ومن ضمنها المقبلات والبيتزا والباستا بأنواعها.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 97172020000+ أو زيارة الموقع الإلكتروني:

babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المطاعم العربية في هامبورغ الالمانية

سفاري نت – متابعات مدينة هامبورغ ثاني أكبر مُدن المانيا وموانيها تحتل المركز السادس بين …