فنادق شذا تتوسع في المملكة بافتتاح “شذا للشقق الفندقية، الرياض”

الرياض – سفاري نت

أعلنت فنادق شذا، العضو في التحالف العالمي للفنادق “GHA”، عن افتتاحها لـ”شذا للشقق الفندقية، الرياض”. ويعد هذا العقار الأول من نوعه للعلامة التجارية في العاصمة الرياض والثالث في المملكة العربية السعودية، كما أنه الأول من نوعه الذي تخصصه فنادق شذا للإقامة الفندقية طويلة الأمد.

 

ويستوحي شذا للشقق الفندقية، الرياض تصميمه من أفنية المنازل الأندلسية وحدائقها الغناء ليشكل واحة تنبض بالسكينة والهدوء على مقربة من مسجد الراجحي الكبير، ويتميز بموقعه المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والضيوف الباحثين عن الترفيه.

 

ويضم شذا للشقق الفندقية، الرياض 205 شقة، تتميز بتصميمها الذي يراعي أدق التفاصيل وتلبية الاحتياجات المتنوعة لضيوف الإقامات الطويلة، كما تم تجهيزها بخزائن فسيحة للملابس ومطابخ صغيرة. وما يضيف بعداً جديداً لتجربة الإقامة الخدمات الفندقية التخصصية والمطاعم المميزة والمساحات الاستثنائية المعدة لإقامة الاجتماعات.

 

وقال السيد خالد سعود أبو حيمد، الرئيس التنفيذي لشركة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي للاستثمارات العقارية، في معرض تعليقه على هذا الإعلان: “بعد الإطلاق الناجح لشذا مكة العام الماضي، نشعر بسعادة كبيرة لطرح شذا للشقق الفندقية، الرياض في السوق. وإننا على يقين بأن الشقق الفندقية الفريدة من نوعها، بفضل تصميمها وجودة خدماتها الممتازة، ستلبي توقعات النزلاء المحليين والدوليين المتزايدة باستمرار. ولذا نتطلع بفارغ الصبر إلى أن نصبح الوجهة المفضلة الجديدة للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال خلال إقامتهم في الرياض.”

 

ومن جهته، قال السيد سيمون كومبز، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق شذا: “إن افتتاح شذا للشقق الفندقية، الرياض يمثل منعطفاً وإنجازاً رئيسياً لفنادق شذا. وإننا لنشعر بفخرٍ وشرفٍ عظيمين بشراكتنا مع الراجحي للاستثمارات في افتتاح مشروعها الرائد للشقق الفندقية في الرياض، والذي سعينا من خلاله إلى ابتكار نهج جديد قائم على تصميم تجارب مميزة ومعدة بعناية لضيوفنا في رحاب واحة عصرية في العاصمة. وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030 وما تنطوي عليه من إمكانيات واعدة، تعكف فنادق شذا جاهدةً على المضي قدماً في إنشاء فنادق متميزة في المملكة العربية السعودية.”

 

يحتضن شذا للشقق الفندقية، الرياض مرافق من الطراز الرفيع، تضم مطعم مينا الذي يحتفي بالنكهات الشهية لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومقهى بيسترو الذي يقدم أشهى المأكولات العضوية المُعدة محلياً، إلى جانب الأيقونات الخاصة لمجموعة شذا، مثل المركز الصحي شذا عافية الذي يقدم خدماته بشكل كامل، ونادي شذا للأطفال، وخدمات رجال الأعمال، وقاعات الاجتماعات والمرافق الرياضية المتنوعة. كما ستنضوي الوجهة الجديدة تحت لواء برنامج الولاء “شذا ديسكفري”، والذي يقدم للنزلاء خبرات محلية فريدة ومزايا رائعة للإقامة الفندقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …