استمتع بأشهى ثمار البحر من مطعم بابل لا مير

سفاري نت – متابعات

يستقبل المطعم اللبناني الحائز على عدّة جوائز، بابل لا مير، ضيوفه يومياً لتناول الغداء والعشاء ويقدّم لهم قائمةً مميزةً من أطباق ثمار البحر وسط أجواء نابضة بالحياة وديكور رائع. فاستمتع بالطقس المعتدل وتلذّذ بوجبتك على الترّاس الرائع بمحاذاة البحر.

يتمتّع بابل بديكور أنيق يمتدّ على طابقَين، تتخلّله صالة داخلية لتناول الطعام وترّاس فسيح في الهواء الطلق، إلى جانب براد كبير لثمار البحر، وشيشة ومنضدة مرخّصة تقدّم أفخر المشروبات. يعرض المطعم تشكيلةً واسعةً من ثمار البحر ليختار منها الضيوف ما يحلو لهم مثل سلطان ابراهيم، والسلطعون، وسمك موسى، وهالوايو ومرلان. ويتمّ تحضير هذه الأطباق الطازجة بحسب ذوق كل ضيف.

يقدّم بابل مأكولاتٍ مميزة بدءاً من أطباق المازة الباردة التي تشمل ساشيمي تونا، وساشيمي سلمون، وسلمون ترتار، مروراً بالأطباق الساخنة الشهية تضمّ الأخطبوط، والقريدس، وكالاماري بروفنسال، وصولاً إلى أصناف لا تقاوم مثل سي باس والكركند، وبذلك يضفي بابل أفخر النكهات على وجباته المنعشة.

كما يمكنك تذوّق أطباق تحمل لمسة بابل المميزة بما فيها فتة قريدس، وقريدس مسبح (قريدس متبّل بالزنجبيل مع الزيت، والحامض، والثوم) وقريدس غربي.

يدعوك بابل لا مير إلى زيارته لتناول غداء منعش أو عشاء تسوده أجواء هادئة، والاستمتاع بموقعه المميز على الواجهة البحرية حيث تنتظرك أروع النكهات.

فيسبوك: BabelLaMer@

إنستجرام: BabelUAE@

الموقع: SA30، لا مير دبي، خدمة ركن السيارات متوفرة

الهاتف:  97144190220+

أوقات العمل:   الأحد إلى السبت: من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …