استمتع بباقة عائلية مميزة في أجنحة جنة مارينا باي

سفاري نت – متابعات

تقدم أجنحة جنة مارينا باي، العديد من الأنشطة والباقات المميزة المثالية للإجازات العائلية والإقامة المطولة في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة. حيث تتوفر العديد من الأنشطة المناسبة لكل فرد من أفراد العائلة، ابتداءً من إستكشاف التجارب الذوقية الغنية المتوفرة في دبي مارينا، وحتى الإستجمام بالقرب من بركة السباحة الواسعة.

 

من موقعها المميز في أكثر شوارع الإمارة حيويةً، تمكنت أجنحة جنة مارينا باي من إكتساب مكانة مرموقة وسمعة ممتازة على مستوى المدينة، وذلك بفضل تصاميمها العصرية العملية، وغرفها الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مرسى دبي، بالإضافة إلى خدماتها العالمية المميزة. إنها المكان الأمثل للاستجمام ضمن أجواء هادئة وراقية، بعد إمضاء يوم طويل بالتسوق وحضور الاجتماعات وزيارة أبرز معالم مدينة دبي، ما يجعلها الوجهة المفضلة لدى العائلات والشركات والسياح على حد سواء.

 

طيلة الموسم، يمكن للضيوف الاستجمام في هذه الأجنحة الفاخرة، من خلال بركة السباحة المميزة التي تقع في الطابق العلوي، والجاكوزي ومركز اللياقة البدنية الحديث.

 

كما توفر أجنحة مارينا باي عقود طويلة الأجل، لتكون الوجهة الأمثل للضيوف الراغبين في الإقامة لمدة طويلة في مدينة دبي، في مكان فاخر فسيح مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات، وكافة المرافق الضرورية. وتتميز هذه الأجنحة بموقعها الاستراتيجي على مرسى دبي ومنطقة مارينا الخلابة وبالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي العالمية ومركز دبي مارينا مول التجاري ومحطة مترو دبي، ما يمَكن الضيوف من الاستمتاع بكل ما توفره المدينة بسهولة.

 

 

للمزيد من المعلومات،يمكن التواصل عبر الرقم 800526624 أو عبر البريد الإلكتروني: hotels.com-media@jannah.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …