مطعم الفينيق للمطبخ اللبناني يقدم أشهى المأكولات الشامية في أبراج بحيرات جميرا

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم الفينيق للمطبخ اللبناني عن دعوة عشاق المأكولات الشامية في دبي لزيارة فرعه المميز وسط أبراج بحيرات جميرا. ويشكّل المطعم الجديد أول وجهةٍ في سلسلة المطاعم التي تعمل تحت مظلة علامة “الفينيق” لتقدم أشهى الوجبات الصحية والأطباق التقليدية الأصيلة في دبي.

ويقع المطعم ضمن تجمع D وسط إطلالاتٍ خلابة على البحيرة. وهو مشروع مستوحى من شغف مؤسسه أيهم شاهين الذي نشأ ضمن أجواء حيوية لعائلة سورية. وبفضل خبرته الواسعة في العمل ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في دبي، اختار شاهين افتتاح مطعم مستوحى من الأجواء الدافئة للجلسات الشامية الحافلة برائحة الخبز الطازج والأطباق الغنية بالألوان والنكهات، والاجتماعات العائلية لتشارك الوجبات واحتساء الشاي.

ويستعين شاهين بثقافة الطهو اللبنانية والسورية العريقة، حيث يمكن لعشاق الطعام تجربة أطباق سخّية يتم تحضيرها من قبل الشيف المحترف، حيث يجمع المطعم بين مهارة إعداد الأطباق وجودة الوصفات التقليدية والمكونات الطازجة. وتتنوع الأطباق التي يقدمها المطعم بين الوجبات التقليدية السورية اللبنانية مثل الحمص (بسعر 19 درهم إماراتي)، والمتبّل (بسعر 19 درهم إماراتي)؛ والأرز باللحمة أو الدجاج (بسعر 42 درهم إماراتي)، إضافة إلى أطباق المطعم الخاصة مثل البرجر اللبناني (بسعر يتراوح بين 22 -24 درهم إماراتي)، وسلطة الفينيق (بسعر 38 درهم إماراتي)، ما يتيح للزوار تجربة خيارات شهية لا يمكن نسيانها.

وعلاوةً على ذلك؛ أضاف فريق العمل لدى المطعم لمسةً إقليميةً إلى الأطباق العالمية مثل باستا المأكولات البحرية (بسعر 40 درهم إماراتي) وريزوتو الليمون (بسعر 40 درهم إماراتي). ويحرص مطعم الفينيق للمطبخ اللبناني على تقديم الطعام بكل ودّ ومحبة من قبل فريق العمل، كما يسعى إلى تقديم تشكيلة من أجود المأكولات بأسعار مناسبة، وتوفير خدمة ضيافة مميزة ضمن أجواء اجتماعية مثالية لجمع الأصدقاء حول طاولة واحدة.

وفي هذا السياق، قال أيهم شاهين، مالك ومؤسس مطعم الفينيق للمطبخ اللبناني: “أدركُ جيداً أن تناول وجبة شهية مليئة بالنكهات اللذيذة ضمن أجواء مُرحبة كفيل بمنح البهجة للضيوف ومنحهم سبباً للشعور بالسعادة طيلة اليوم. وتمثّل مشاركة تلك التجربة مع الأحبة إحدى أهم أسباب السعادة. وبفضل نشأتي بين الثقافات الغنية في سوريا ولبنان، أرغبُ بنقل لحظات الفرح والدفء التي أحملها في ذاكرتي إلى دبي من خلال علامة الفينيق”.

ويقدم المطعم خياراتٍ متنوعة من الأطباق يومياً على الفطور والغداء والعشاء. وتتضمن قائمة الطعام أكثر من 150 صنفاً من الشوربات والسلطات والمقبلات الساخنة والبادرة، إضافة إلى المعجنات والمناقيش والأطباق الرئيسية النباتية وغير النباتية، إلى جانب السندويشات وأطباق التحلية والمشروبات، وذلك مقابل أسعار تتراوح بين 18 وحتى 65 درهم إماراتي. ويحرص المطعم على تخصيص الأطباق والوجبات بحيث تتوافق مع أذواق الضيوف وتفضيلاتهم وذلك ضمن مطبخه المفتوح أمام الزوار.

يقع المطعم ضمن تجمع D في أبراج بحيرات جميرا، ويفتح أبوابه أمام الضيوف اعتباراً من الساعة 10 صباحاً ولغاية منتصف الليل. للمزيد من المعلومات وطلب الوجبات والحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfeniq.com أو الاتصال على الرقم: 7276 427

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …