بالصور .. جولة داخل فندق دومز نوروز في جزر كريت

سفاري نت – متابعات

فندق دومز نوروز أول فندق للبالغين فقط في جزر كريت، لا يسمح بدخول أشخاص تقل أعمارهم عن 16 عامًا في الفندق، ما يجعل الحياة بداخله أكثر جموحًا وجرأة.
يتميز هذا الفندق البوتيكي بالكثير، أولاً موقعه المميز والخاص؛ إذ يبعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن مطار شانيا، ولا يبعد كثيرًا عن مركز مدينة شانيا تاون التاريخية، كما أنه يبعد مسافة مقبولة عن شاطئ الافونيسيا الجميلة التي تتميز برمالها الرائعة وشعابها المرجانية ومياهها الفيروزية.
اعلم أنك ستعيش تجربة مليئة بالمتعة والمرح، لأن الفندق مكان مثالي لقضاء عطلة رائعة، فيوجد به مسبحان كبيران، وسبا، ومنتجع سياحي، كما أنه يقدم رحلات شاطئية، ويضم مجموعة من المطاعم التي تقدم تشكيلة متنوعة من الطعام، كما أن ديكوره وتصميمه المليء بالألوان يدخل في نفوس زواره البهجة والسرور.
يحتوى الفندق البوتيكي على 83 غرفة تمتد في جميع أنحائه، وكل غرفة لها تصميم خاص بها وتحتوي على مغطس صغيرة بالإضافة إلى أرجوحة، كما أن الغرف الموجودة في الطوابق العُليا توفر إطلالات رائعة على المسابح، وبإمكانك أيضًا الاستمتاع بمشاهد شروق وغروب الشمس.
جنة تحت الأرض
يُمكن القول إن سوما سبا الموجود في الفندق جنة تحت الأرض، فيوجد به مسبح داخلي خاص، وبار للعصير ومركز اللياقة البدنية يضم أكثر الأجهزة الحديثة، وبإمكانك أيضًا حجز مواعيد لجلسات اللياقة البدنية في الهواء الطلق، وممارسة اليوجا مع معلمين ومدربين في الفندق على الشاطئ. ويوفر الفندق خدمات تدليك للجسم والوجه، باستخدام منتجات عضوية.
ويوفر الفندق خدمة مثالية على الشواطئ، يقدم العاملون فيه عصير كرز مجاني للزوار والمناشف الجافة، وكذلك كتب والمجلات التي تستطيع قراءتها بينما تستلقي على كراسي تحت أشعة الشمس.
ويحتوى كل مقعد على خزانة سرية خفية حتى تتمكن من تخزين الأشياء الثمينة الخاصة بك بسهولة أثناء السباحة.
تشكيلة متنوعة من الوجبات
وهناك تشكيلة متنوعة من الطعام والوجبات التي يقدمها المكان، المطعم الرئيسي في الفندقيُقدم الإفطار والغداء والعشاء يوميًا.
البوفيه الخاص بالمطعم مليء بالإغراءات، ففي وجبة الإفطار يتم تقديم أفوكادو على الخبز المُحمص، عصائر الفواكه الطبيعية والطازجة، والمعجنات اليونانية التقليدية، والزبادي. كذلك يمكن تقديم الطعام للزوار في غرفهم على حسب رغبتهم.
ومن أشهى الوجبات التي يقدمها المطعم المعكرونة الاسباجيتي مع فواكه البحر، والقاروص مع الشمر، وغيرهم.
كما يوجد أيضًا بار يوفر إطلالة رائعة في فترة ما بعد الظهر والمساء، يقدم السوشي والوجبات العصرية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة مثل التاكو والسندويشات وسمك السلمون بالثوم والمشروبات المختلفة.
كما أن المناظر الطبيعية الخلابة وأشعة الشمس والأجواء المحيطة تُشجع الزوار على القيام بجولات والسير لمسافات طويلة، والعودة مرة أخرى بعد انتهاء العطلة أو الزيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …