منتجع أوبلايو سيليكت المتكامل يفتتح أبوابه بالمالديف

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “أتموسفير” الرائدة للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف أخيرًا، عن إطلاق منتجع “أوبلايو سيليكت” OBLU SELECT المتكامل من فئة الأربع نجوم، بجزيرة سانجيلي شمال غرب مالي أتول، الجزيرة التي تعدُّ إحدى مواقع الغوص والغطس المفضَّلة في شمال مالي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويضمُّ “أوبلايو سيليكت” 137 فيلَّا وجناحًا ذات تصميم عصري مبتكر، ومجموعة من المطاعم الفاخرة والخدمات المتكاملة لتوفير تجربة عطلة فريدة من نوعها في جزر المالديف للزائرين، وذلك ضمن برنامج The SerenityPlan™ الشامل.

ويتضمَّن البرنامج الوجبات الأفضل ومجموعة مختارة وحصريَّة من الأنشطة والرحلات الرائعة. ويُلبِّي المنتجع الاحتياجات المختلفة لكلِّ زائر، من خلال الخيارات المُنوَّعة لأماكن الإقامة، التي تشمل:

• الفيلَّات الشاطئية، مع أو من دون حمَّام سباحة خاص، على الشاطئ الاستوائي النابض.
• الأجنحة العائليَّة الشاطئية، مع حمَّام سباحة.
• الفيلَّات على الماء، مع أو من دون حمَّام سباحة خاص.

ويشمل هذا المنتجع الفريد من نوعه أيضًا، أجنحة حصريَّة فوق الماء لقضاء شهر العسل تضمُّ حمام سباحة، وتقع على ضفة رملية منفصلة داخل بحيرة سانجيلي ذات المياه الفيروزية، مع إطلالة رائعة على منظر غروب الشمس.

تمتاز الأجنحة عمومًا بتصاميم فاخرة وأنيقة، مع ردهة واسعة حول حمَّام السباحة، فضلًا عن مجموعة من خدمات الضيافة الحصريَّة، تشمل الوجبات الشهيَّة بالمجَّان والوجبات بحسب الطلب في المطاعم الرائدة (جست جيرل، وسيمبيلي فيج وكانابس).

وقد حرصت مجموعة “أتموسفير” على أن يشمل منتجع “أوبلايو سيلكت” ثلاثة مطاعم فاخرة في أنحاء المنتجع، هي: “ذا كورت يرد” الذي يُقدِّم الأطباق الأكثر شهيَّة فضلًا عن الليالي المنوعة، و”جست جيرل” لمشويات اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، و”سيمبيلي فيج” الخاص بالمأكولات النباتيَّة.

كما يحضن المنتجع “سانجيلي وان بانيان ايلند”، حمَّام السباحة الخاص بالكبار، وسبا “إلينا” المُصمَّم حصريًّا ليُقدِّم تجربة استرخاء لا تضاهى، علمًا أنَّه عندما تمتدُّ فترات الإقامة لأربع ليال فأكثر، يستمتع كلُّ فردين بجلسة مسَّاج بالمجَّان في “إلينا سبا”.

ويعد “أوبلايو سليكت”، المنتجع الرابع للعلامة التجاريَّة يقع في جزيرة رانغالي شمال غرب مالي أتول، وهو منتجع فاخر في فئة الأربع نجوم، ويُقدِّم خطَّة شاملة لضيوفه للاستمتاع بفترة إقامتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …