بالصور .. أجمل الوجهات السياحية خلال شهر مارس

سفاري نت – متابعات

يقترب فصل الربيع منا حيث من الممتع القيام برحلات سياحية في ظل حرارة معتدلة وعودة الشمس في انحاء كثيرة من العالم. ولذلك تابعوا معنا اليوم قائمة باماكن رائعة للزيارة حول العالم خلال شهر مارس الحالي واختاروا بينها ما يناسبكم ويؤمن احتياجاتكم وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تشيلي

تتمتع تشيلي في أميركا الجنوبية بجغرافيا فريدة من نوعها في العالم حيث تتوفر تشكيلة متنوعة من الأنماط الطبيعية. يمكنكم زيارة صحراء أتاكاما Atacama الذي يشببها كثيرون بأنه تشبه كوكب المريخ، مرورا بمنتزه توريس ديل باين Torres del Paine الوطني الذي يتميز بأنهره الجليدية. لا بد كذلك من المرور بالمناطق العصرية مثل العاصمة سانتياغو حيث مشهد المطبخ التشيلي المزدهر فيما تعتبر مدينة فالبارايزو Valparaiso مدينة هامة ثقافيا خصوصاً وانها مدينة الشاعر الشهير بابلو نيرودا وفيها الكثير من المعروضات الفنية.

كوبا

ابعد من مصانع السيغار العالمية والسيارات العريقة، تعتبر كوبا في البحر الكاريبي مزيجا رائعا من التاريخ والثقافة والطعام اللذيذ… تمتعوا بالاستمتاع بالتجول في شوارع العاصمة هافانا او تمتعوا بجمال منطقة سوروا الطبيعي Soroa ولا تنسوا حضور عروض السالسا في مدينة ترينيداد. خلال الربيع، فإنكم ستشهدون أياما مشمسة اكبر مع اعتدال بدرجات الحرارة وفرصا اقل لتساقط الامطار.

هونغ كونغ

تعتبر هونغ كونغ لما ستكون عليه مدن الصين الأخرى في الفترة المقبلة… مشهد مدني مميز، تنوع في مشهد الطعام، متاحف عدة ومواقع فنية وموسيقية عديدة هو ما ينتظركم عند زيارة هذه المدينة الجميلة. في وسط المدينة النابض بالحياة ستجدون العديد من المواقع والتي تختلف حسب اهتماماتكم خصوصاً التسوق في خليج كوزواي Caueway وتناول الطعام في كينيدي تاون Kennedy Town وغيرها الكثير…

جامايكا

خلال شهر مارس فإن موسم الأعاصير والامطار يكون قد انتهى في جامايكا ولذلك فإن زيارة هذا البلد ممتعة في هذه الفترة حيث ستتمتعون بالشاطئ الذي يحد الجزيرة من كل جانب، والطعام المختلف الذي يتميز بنكهاته القوية. تشكل الشواطئ الذهبية والجبال الزمردية والبحار الفيروزية والشلالات والشعاب المرجانية والغابات المطيرة والأنهار وينابيع المياه المعدنية جزءا مما يمكن أن تتمتعوا في جامايكا التي تقع ضمن جزر الكاريبي.

 

جنوب افريقيا

لا شك ان جنوب افريقيا من اجمل البلدان السياحية للعديد من الأسباب لكن ان قررت السفر اليها في مارس فإنه الموسم الأفضل للقيام برحلات السفاري الشهيرة والاهم انه يمكنك الاستمتاع بهذه الرحلات بأسعار اقل من المواسم الأخرى. اكتشف الحياة البرية الرائعة في منتزه كروغر Kruger الوطني او تابع الحياة البرية الحقيقية من على ظهر الحصان في غاردن روت Garden Route.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع هيئة السياحة التايلندية لتعزيز حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى تايلاند

دبي – سفاري نت أعلنت ’ويجو‘، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن …