إطلاق “مخيم الربيع” للأطفال في حديقة الإمارات للأطفال

سفاري نت – متابعات

تستعد حديقة الإمارات للحيوانات لاستقبال الصغار خلال فصل الربيع، بعالم من الأنشطة المميزة التي تجمع ما بين المتعة والترفيه، والاستكشاف والتعلم، وذلك في الفترة ما بين 31 مارس وحتى 11 ابريل.

حيث سيستمتع المشاركين من عمر 4سنوات وحتى 14 سنة، بطيف من الأنشطة المميزة، والتي تتضمن الحرف والفنون، والرحلات القصيرة، والألعاب التفاعلية، والطهي، بالإضافة إلى العديد من المغامرات المسلية في الهواء الطلق. وسيستقبلون بداية فصل الصيف بالسباحة وبالأنشطة الترفيهية المائية.

وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقةً بهذا الصدد: “تعد برامج مخيم الربيع الوسيلة الأمثل لملأ أوقات فراع الأطفال بتجارب تعليمية ترفيهية ممتعة ومفيدة”.

وجرت في حديثها قائلة: “تتألف برامجنا من طيف من الأنشطة الممتعة التي تتناسب مع ميول كافة الأطفال، والتي تتضمن التفاعل مع الحيوانات، والبستنة، والبحث عن الكنز، والفنون، والطهو والرحلات القصيرة. وتعد هذه الأنشطة التعليمية الترفيهية المكون الأمثل لنمط حياة صحي وفعال”.

يمكن الحجز من خلال الموقع الإلكتروني:

zoo camp

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الرقم 97125010000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …