مجموعة فنادق ريكسوس تطلق أحدث مشاريعها في الغردقة

سفاري نت – متابعات

الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2019: أعلنت فنادق ريكسوس عن مشاركتها في معرض ” برلين للسياحة والسفر” 2019، في الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري.

ويُعدّ أكبر معرض دولي للسفر في العالم، حيث يجذب الآلاف من المُتخصّصين العاملين في صناعة الضيافة بدءاً من مزودي أماكن الإقامة وصولاً إلى مُروّجي تكنولوجيا الضيافة من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال إركان يلدريم  عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ريكسوس هوتيلز مصر: “يُعتبر إطلاق عقاراتنا الجديدة في آي تي بي برلين فرصة كبيرة، وستُسهم هذه المُشاركة في تعريف الجميع على مشاريعنا وأعمالنا، كما ستُساعدنا أيضاً على زيادة الوعي من خلال عقد الاتفاقيات والتعاون مع  أصحاب القرار من الجهات الفاعلة الرئيسية ووكلاء السفر الرائدين. إنها منصة مثالية للتواصل مع أبرز العاملين في مجال هذه الصناعة ولإقامة شراكات معهم، كما تُساعدنا أيضاً على فهم التحديات التي تواجهها صناعة الضيافة العالمية اليوم.”

وتهدف مجموعة ريكسوس الرائدة في عالم الفنادق إلى الاستفادة من هذه المنصة التجارية العالمية للإعلان عن افتتاح عقاراتها الجديدة في الغردقة ومجاويش وخليج مكادي في مصر، بالإضافة إلى عرض عقاراتها الحالية في مصر، مثل ريكسوس شرم الشيخ، وريكسوس بريميوم سيجيت، وريكسوس العلمين. كما سيقوم الوفد بالترويج لخدمات الضيافة التي يقدمها للمسافرين من أوروبا والخارج بهدف زيادة مبيعاتهم وحصتهم في السوق العالمية.

و أكّد إركان يلدريم، افتتاح فندقين عالميين في الغردقة، في مواقع رئيسية مواجهة للبحر، والتي تمّ إنشاؤها وفق تصميم فنّي مُميّز لتكون ملاذاً رائعاً للأزواج. والعائلات.

وعلق يلدريم قائلاً: “نحن متحمسون للإعلان عن افتتاح منتجعي ريكسوس في الغردقة المصرية ، حيث من المقرر افتتاح كليهما في أواخر عام 2019.

وأضاف “لقد اكتسبت علامتنا التجارية زخماً هائلاً في البلاد، كما أحرزنا تقدماً كبيراً نحو التزامنا بتعزيز محفظتنا في مصر، ونتفاوض على صفقات للتوسع في مرسى علم وأسوان والمدن الرئيسية في البلاد. نحن واثقون من أن جميع عقارات ريكسوس التي افتتحت حديثاً ستلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح في جميع أنحاء المدن بنجاح. ”

وأشار الى آخر تطورات المشاريع في مجاويش ومكادي باي، والتي تضمّ خصائص مميزة مثل الشاليهات الفاخرة التي توفر وصولاً مباشراً إلى مسبح المنتجع المميز والفيلات الفاخرة والغرف الرائعة على التوالي. وتلفت هذه المشاريع الأنظار نظراً للامتداد الطبيعي للشاطئ الرملي الخاص والامتداد الشاسع لمنطقة شاطئ البحر، حيث سيتمّ استخدام كل زاوية وركن لتجسيد تجربة ريكسوس الشاملة الفائقة التميّز. كما أكّد يلدريم استمرار المفاوضات الجارية للعقارات الجديدة في سهل حشيش ومرسى علم والقاهرة. مُضيفاً: “تعمل فنادق ريكسوس بنشاط لتحقيق هدفنا بتوفير 10000 غرفة مُجهّزة بشكل فاخر بحلول نهاية عام 2021 .”

واستحقت ريكسوس للفنادق شعبيتها ونجاحها كمنتجين رائدين في مصر لمفهومها لنظام الخدمات الشامل المُتميّز، الذي لم يلق نجاحاً هائلاً على مستوى العالم فقط، الذي أدى في النهاية إلى ارتفاع معدلات الإشغال وإرتفاع الدخل، ولكنه أيضاً أحدث ثورة في سوق الضيافة، مما ساهم في بروز اتجاه اتبعه لاحقاً العديد من العاملين في مجال الفنادق. ويبدأ المفهوم الشامل من الوصول غير المحدود إلى الشاطئ الخاص والمسبح الفاخر، كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمطاعم المنتجع والبارات ونوادي الأطفال الممتازة ومرافق اللياقة البدنية دون أي تكلفة إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف من خلال هذا الترقية الحصول على خصومات قيّمة في السبا المميز الخاص به ومرافق الأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية الآلية.

كما تعتزم المجموعة استخدام هذا الحدث لتعزيز مكانة شرم الشيخ، العلمين، الغردقة، مجاويش، مكادي باي وموقع مصر كوجهات سياحية رائدة، وزيادة أعداد السياح. علاوة على ذلك، سيقوم وفد ريكسوس في 7 مارس الجاري باستضافة حفل كوكتيل في مقصورته للمُتخصّصين في صناعة الضيافة في فرصة مثالية للتواصل، التعريف بآخر المُستجدات التي تميز فنادق ريكسوس الجديدة، وتبادل المعلومات حول التحسينات المتضمنة في خصائصها الحالية.

واختتم يلدريم حديثه قائلاً: “تعتبر شرم الشيخ، العلمين والمنطقة الساحلية المصرية من بين الوجهات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسياح، الذين يهتمون في الغالب بالثروة الثقافية الفريدة في المدينة، والمتاحف، وكذلك في الفعاليات التي تعمل بمثابة نهاية فاخرة وثرية للتجربة، وتجعل من الرحلة إلى مصر رحلة ثقافية لا تنسى. علاوة على ذلك، نجد أن المطبخ المصري الرائع يُشكل عام جذب للسيّاح أيضاً. كما يختارون شرم الشيخ والعلمين لممارسة الأنشطة مثل الإبحار وغيرها من الرياضات البحرية. ”

ومن المتوقع أن يجتذب معرض آي تي بي برلين هذا العام أكثر من 170،000 زائر عالمي، بما في ذلك 110،000 زائر تجاري على مدار الخمسة أيام. وبالتوازي مع المعرض سيُعقد مؤتمر آي تي بي برلين الذي يُعدّ الأكبر من نوعه في العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …