الخطوط البريطانية تعرض الأفلام الحائزة على الجوائز العالمية على متن رحلاتها

سفاري نت – متابعات

تطلق الخطوط الجوية البريطانية، للاحتفال بجوائز أكاديمية السينما البريطانية 72 (BAFTAs) وحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 91، قناة جديدة تختص بالافلام الحائزة على الجوائز المرموقة بالاضافة إلى الأفلام التي تم ترشيحها كجزء من برنامجها الترفيهي على متن رحالاتها اليومية.

وتضم فئة الجوائز الجديرة (أوورد وورذي)، أفلامًا فازت بأحد عشر جائزة مجمعة من فئة أكاديمية السينما البريطانية  (BAFTAs)، وأفلاماً أخرى حائزة على عشرة جوائز أوسكار ضمن احتفلات هذا العام، بالإضافة إلى 77 من الأفلام التي تم ترشيحها خلال الحفلين. وتشمل هذه الأفلامBohemian Rhapsody  و A Star is Born  و If Beale Street Could Talk .

وستقدم قناة الموسم الجديدة والحائزة على الجوائز، لعملاء الخطوط الجوية البريطانية مشاهدة أفضل ما تقدمه الشاشة الفضية في الجو.

واستكمالًا للقناة الجديدة، سيتم تحديث العروض الترفيهية واسعة النطاق بانتظام على متن الطائرة، مع إضافة فئات تسلط الضوء على أجندة الفعاليات والعطلات الرئيسية. كما وستتوفر قناة “النساء الخارقات” طوال شهر مارس الجاري (آذار) للاحتفال باليوم المرأة العالمي.

ويقدر عرض القنوات الجديدة للأفلام بــ حوالي الـ 1000 ساعة تقريباً، من خلال تقديم أفضل البرامج التلفزيونية والبرامج الصوتية التي يمكن للعملاء الاستمتاع بها عبر شاشاتهم الشخصية. إلى جانب مجموعة من خيارات الترفيه الجديدة. وقد بدأت الخطوط الجوية البريطانية في مخطط استثمار 6.5 مليار جنيه استرليني لترقية تجربة عملائها خلال السنوات الخمس القادمة، بما في ذلك ضم طائرات جديدة وتحديث الكابينات الداخلية والمطاعم والصالات، إلى جانب خدمة الواي فاي المحسنة وتسير رحلات إلى وجهات جديدة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …