رويال كاريبيان إنترناشيونال تطلق باقة خاصة لاكتشاف جزر خلابة حول العالم

سفاري نت – متابعات

تدعو رويال كاريبيان العربية الركاب ليختبروا تجاربها الأحدث والتي تبحر بهم لاكتشاف مجموعة من وجهات الجزر الخلابة والمميزة حول العالم ضمن باقتها “بيرفكت داي أيلاند كوليكشن Perfect Day Island Collection”. إذا أردت أن تُدخل البهجة إلى قلوب أفراد عائلتك لذكرى خالدة، لا بدّ من أن تحجز لهم ولك مكاناً على متن السفينة المتوجهة إلى أول وجهة من المجموعة والاستمتاع بباقة “بيرفكت داي آت كوكوكاي، ذا باهاماز Perfect Day at CocoCay, The Bahamas”.

تقدّم لك هذه الباقة تجارب عديدة شيّقة لم تختبر مثلها مسبقاً، بالإضافة إلى مزايا فريدة يحلم بها كلّ عشّاق الإبحار. سيمضي الضيوف أجمل عطلة على الإطلاق مع الأنشطة والمغامرات الرائعة المتوفرة.

منزلقات شاهقة وتيارات سريعة: ستكون حديقة “ثريل ووتربارك” المائية على جزيرة كوكوكاي في إطار باقة “بيرفكت داي آت كوكوكاي Perfect Day at CocoCay” بانتظار عشّاق المغامرات الحماسية حيث سيتمكّنون من اعتلاء برجين مائيَّين هائلين مع 13 منزلقاً. فبدءاً من التسابق على المنزلقات المائية الأطول والأكثر تشويقاً في أميركا الشمالية ومروراً بأكبر حوض أمواج في جزر الكاريبي، سيتمكّن الضيوف من تمضية عطلة لطالما حلموا بها.

أجواء ساحرة من كلّ حدبٍ وصوب: انغمس في أجواء استرخاء بامتياز في أحضان أويسيس لاجون، وهو حوض المياه العذبة الأكبر في جزر الكاريبي حيث سيستمتع الضيوف بالمياه الرقراقة والرمال البيضاء الدافئة. في المقابل، يمكنك أن تغتنم الفرصة للتسمّر تحت أشعة الشمس على الشواطئ الخلّابة، أو للتنعّم بفخامة الأكواخ المستوحاة من جزيرة بورا بورا فوق سطح المياه في البهاما.

حلّق عالياً في السماء: متّع عينيك بمناظر جزر البهاما الأخاذة على ارتفاع 450 قدماً فوق الجزيرة الخاصة عندما تحلّق في السماء على متن منطاد هيليوم مفعم بالألوان. سوف يظهر معلم الجذب الذي لا شك في أنه سيصبح مشهوراً، من أي زاوية من زوايا الجزيرة ومن السفن الراسية في الميناء.

تجارب شيّقة: تتعدّد سبل الوصول إلى جزيرة كوكوكاي للاستمتاع بباقة “بيرفكت داي آت كوكوكاي Perfect Day at CocoCay” بدءاً من عبور جزر الكاريبي في الرحلات البحرية القصيرة على متن السفينتين مارينر أوف ذا سيز® ونافيجاتور أوف ذا سيز®، وصولاً إلى الرحلات البحرية الطويلة على متن سفن من فئة “أواسيس” مثل ألور أوف ذا سيز®، وهارموني أوف ذا سيز® وسمفوني أوف ذا سيز℠. وإذا كنت تبحر من الشمال الشرقي، تتوفر أمامك العديد من السفن التي تنقلك إلى هذه الجزيرة ونذكر منها جراندور أوف ذا سيز®، وأدفانتشور أوف ذا سيز® وأنتثم أوف ذا سيز®.

في هذا الصدد، صرّح محمد سعيد، المدير العام لشركة رويال كاريبيان إنترناشيونال، وسيليبريتي كروزس وأزامارا كلوب كروزس، قائلاً: “يتصدّر تنظيم رحلات أكبر وأفضل للعائلات في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي لائحة أولوياتنا، حتى نقدّم لها تجربة ملؤها المغامرات الشيّقة تُحفر في الذاكرة مدى العمر. ستتاح الفرصة أمام ركّابنا من هذه المنطقة لعيش عطلة من الأحلام على جزيرة كوكوكاي مع إطلاق باقة “بيرفكت داي آت كوكوكاي Perfect Day at CocoCay” ونحن فخورون بابتكارنا لهذه التجربة الرائعة. وبانتظارهم العديد من المفاجآت الجديدة.”

ستلبّي باقة “بيرفكت داي آت كوكوكاي Perfect Day at CocoCay” إذاً أذواق الأشخاص من كافة الأعمار. إذا كنت ترغب في تمضية أطيب الأوقات المشوّقة على الشاطئ أو في وجهة يعمّها السكون أمام الواجهة البحرية، لا شكّ في أنّ هذه الرحلة ستحقق رغباتك مهما كانت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …