إطلاق فندق “أوكسيدنتال شارقة جراند” من مجموعة بارسيلو الفندقية

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا عن إطلاق فندق ’ أوكسيدنتال شارقة جراند‘ بعد تجديد هويته ليحمل اسم ’أوكسيدنتال شارقة جراند‘، وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع مساعي ’مجموعة بارسيلو الفُندقية‘ لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط وثقتها بقطاع السياحة في الإمارات بوجه عام وإمارة الشارقة بوجه خاص باستثمارات تقدر باكثر من 15 مليون درهم ليضيف الفندق 217 غرفة من فئة 4 نجوم لقطاع السياحة في الإمارات.

وفي معرض تعليقه ، قال جايمي بوكسو الرئيس التنفيذي لشؤون التطوير لدى ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘: “يغمرنا الحماس لمواصلة جهود توسيع علامة ’أوكسيدنتال‘ التجارية في المنطقة مع انضمام الفندق الجديد إلى فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرصنا الدائم على الارتقاء بسويّة خدمات الفندق، خاصّة وأنّه يُعتبر وجهةً رائجة للسكّان والسيّاح على حدّ سواء، ويتميز الفندق بإطلالةٍ خلابة على الشاطئ وموقعٍ متفرد على مقربة من أشهر المعالم السياحية في المنطقة، ويقدم لضيوفه تجربة إقامةٍ فريدة في رحاب العاصمة الثقافية للإمارات العربية المتحدة، لا سيما بعد اللمسات الأنيقة التي اكتسبها خلال عملية تجديد الهوية التجارية”.

وأثمرت عمليات إعادة التجديد عن ابتكار مساحاتٍ جديدة للاسترخاء مجهزة بأفخر المفروشات. كما يتيح الفندق بحلته الجديدة للزوار فرصة الدخول إلى الشاطئ، وممارسة الرياضات المائية وتشكيلةٍ واسعة من النشاطات الترفيهية الأخرى، التي تجعل منه وجهةً مثالية للراغبين بقضاء أجمل الأوقات مع العائلة.

بدوره، قال أحمد شعبان فرنانديز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى شركة ’بارسيلو جلف‘، شريك ’مجموعة بارسيلو الفندقية‘ في الشرق الأوسط: “استكملنا حتى الآن تجديد طابقين من الفندق بما يتناسب مع معايير علامة ’أوكسيدنتال‘، ونهدف إلى متابعة عمليات التجديد مع الحفاظ على طابع الفندق وبصمته الخاصة في استقبال الزوار ومنحهم تجارب استثنائية. ونتوقّع انتهاء عمليات التجديد للفندق بأكمله بحلول الربع الثالث من العام الجاري”.

العروض الحالية

الاسم: الحجز المبكّر

العرض: حسومات تصل حتى 35%

صالح لغاية: 31- 12- 2020

الاسم: حسم الإقامة المديدة

العرض: حسومات تصل حتى 30%

صالح لغاية: 31- 12- 2020

للمزيد من المعلومات:

المكان: فندق  ’شارقة جراند‘

الموقع: شارع الميناء، شاطئ الخان، ضاحية الشاطئ، الخالدية، الشارقة

الموقع الإلكتروني: https://www.barcelo.com/en-gb/hotels/united-arab-emirates/sharjah/sharjah-grand-hotel/offers

للاتصال الهاتفي المجاني (باللغة العربية): 053 320 8000

للاتصال الهاتفي المجاني (باللغة الإنجليزية): 21 80 92 971

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …